طالبة مصرية تخدر زميلاتها أثناء مشاجرة بينهن

38

مصر- أقدمت طالبة جامعية منتسبة لقسم علم النفس بكلية الآداب بجامعة بنها المصرية على القيام برش إسبراي المخدر سيلفي ديفنس على وجه 25 طالبة من زميلاتها خلال مشاجرة وقعت بينهن أثناء انتظارهن محاضرة مادة علم النفس، ما أدى إلى إصابتهن بحالات اختناق وتم نقلهن إلى مستشفيات مدينة بنها العامة والجامعية لعلاجهن.

وتتمثل الحادثة في رش الطالبة لمادة “الإسبراي” المشلة للأعصاب على زميلة لها كانت تتشاجر معها في القاعة، بعدما تطور الأمر بينهما إلى الاشتباك وتجمهرت العديد من الطالبات حولهما، ما أدى إلى حدوث صراخ وإغماءات بين الطالبات.

ولم تكتف الطالبة بذلك بل رشت الإسبراي على بعض الطالبات أيضا، ما أدى إلى حالة من الهرج والمرج داخل الكلية، نتيجة الإغماءات المتكررة بالجملة بسبب الإسبراي سالف الذكر.

ووفق مصادر إعلامية محلية تلقى الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة إخطارا من الدكتور عبير الرباط عميد كلية الآداب ببنها بالواقعة، أرسل على إثره بفريق الأزمات والطوارئ وإخطار الأجهزة الصحية والأمنية ونقل الطالبات إلى المستشفيات لإسعافهن.

كما تم الدفع بأكثر من 5 سيارات إسعاف ونقل 16 طالبة إلى مستشفى بنها الجامعي و9 طالبات إلى بنها التعليمي. وقامت الدكتورة عبير الرباط عميدة كلية الآداب بجامعة بنها بإحالة الطالبة المتسببة في الواقعة على التحقيق.

وكانت عميدة كلية الآداب قد تلقت بلاغا من الأمن يفيد بدخول 25 طالبة بحالة إغماء إثر نشوب مشاجرة بين طالبة وزميلاتها أخرجت على إثرها إسبراي المستخدم في الدفاع عن النفس ورشت وجه زميلاتها فدخلن في حالة إغماء وتم تحويلهن لمستشفى بنها الجامعي والتعليمي وتحويل الطالبة للتحقيق. وأفادت المصادر أنه من المقرر خروج 19 طالبة خلال ساعات بعد إسعافهن، بينما ستتأخر باقي الطالبات بسبب استنشاقهن كمية أكبر من المادة المخدرة.

العرب اللندنية

التعليقات مغلقة.