غضب الفرات تعلن بدء المرحلة الرابعة من حملة تحرير الرقة

26

باسم القيادة العامة لغرفة عمليات غضب الفرات نعلن عن بدء المرحلة الرابعة لتطهير ما تبقى من الريف الشمالي ووادي جلاب من إرهابيي داعش، وإزالة آخر العقبات أمامنا، للتمهيد لعملية تحرير مدينة الرقة وإتمام الطوق والحِصار وتطويق الخِناق على الارهابيين .

وهذه العملية تتم بمشاركة مختلف الفصائل والقوات المنضوية تحت لواء قوات سوريا الديمقراطية ، وبدعمٍ مباشر من قوات التحالف الدولي ضد الإرهاب من خلال التغطية الجوية والاستشارة الفعلية على الأرض، ويتمّ التقدم على محورين محورٍ شرقي ومحورٍ غربي، ونستهدف من خلال ذلك تحرير عشرات القرى الواقعة في وادي جلاب والريف الشمالي لمدينة الرقة.

ندعو أهالينا وشعبنا في المنطقة إلى التعاون مع قوات سوريا الديمقراطية والتحرك بما يضمن سلامتهم والابتعاد عن مراكز العدو والحذر من مخططات العدو التي تستهدف لاستخدامهم كدروع بشرية، ونتعهد من جانبنا بذل كل الجهود من أجل الحفاظ على أمنهم وسلامتهم، وإخلائهم إلى مناطقٍ آمنة إلى أن تنتهي الاشتباكات .

وبهذه المناسبة نتقدم بالتحية إلى كل المشاركين في حملة غضب الفرات في الرقة والطبقة ودير الزور مقاتلين وضباطً وتمنياتنا لهم بالنصر، كما ونحيي صمود شعبنا وتعاونه مع قواتنا ونجدد العهد على أن نزف لهم بشائر النصر في تحرير كامل مدينة الرقة وتطهيرها من رجس الإرهابيين الأعداء .

عاشت سوريا حرة ديمقراطية .

عاشت أخوة الشعوب .

الخزي والعار للإرهاب وكل القوى المساندة لهُ .

13نيسان 2017 م

قيادة غرفة عمليات غضب الفرات.

التعليقات مغلقة.