اللجنة التحضيرية لمؤتمر الشباب الكرد تعقد اجتماعها الأخير في قامشلو

222

خاص – Buyerpress

عقدت  اللجنة التحضيرية لمؤتمر الشباب الكرد اجتماعاً تحضيرياً  اليوم الثلاثاء الثامن والعشرين من آذار\مارس الجاري في مقر حزب الشغيلة الكردستاني وبحضور كافة أعضاء المؤتمر في التنظيمات الشبابية ضمن بعض الأحزاب السياسية.

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء, عقب ذلك  نقاش  مطول تناول فيه المجتمعون النقاط التي سيتم تناولها خلال مؤتمر الشباب الكرد لينتهي الاجتماع بجملة من القرارات.

وفي سياق هذا الاجتماع أوضح  فهد محمد “عضو اللجنة التحضيرية لمؤتمر الشباب الكرد”: إن هذا الاجتماع هو الأخير للجنة التحضيرية، وقد تم مناقشة العديد من المواضيع بما فيها التكنيكية”.

وأكد محم بأن المؤتمر سينعقد في 31 من شهر آذار الجاري في مقر جامعة روجافا  وبمشاركة شبيبة “أحزاب حركة المجتمع الديمقراطي (Tev-Dem)  أحزاب تجمع الديمقراطيين اليساريين الكرد في سوريا, أحزاب التحالف الوطني الكردي في سوريا”.

واختتم محمد: أن الهدف من انعقاد المؤتمر في هذه المرحلة الحساسة هو اتحاد جميع القوى الشبابية الكردية في روجآفا ليكون انطلاقة مؤتمر كردي في كافة أجزاء كردستان. متمنياً أن يكون هذا المؤتمر لبنة أساسية في بناء مؤتمر قومي كردي يهدف لتوحيد صفوف الكرد في المحافل الدولية.

11 22 33 44

التعليقات مغلقة.