غضب الفرات تصدر بيانا بخصوص عملية الإنزال الجوي في الرقة

49

IMG_2444

أصدرت القيادة العامة لغرفة عمليات غضب الفرات بياناً كتابيا إلى الرأي العام بخصوص عملية الإنزال الجوي في الضفة الغربية لنهر الفرات، ودعت فيها شباب مدينة الطبقة إلى أن يحذوا حُذوَ أقرانهم في المناطق المحررة من المحافظة والانخراط في صفوف قوات سوريا الديمقراطية.

وجاء في نص البيان:

” بتاريخ الواحد والعشرين من آذار ليلاً، قامت قواتنا بعملية إنزال جوي واسعة النطاق على مراحل على الضفة الغربية لنهر الفرات في ريف مدينة الطبقة شاركت فيها أعداد كبيرة من طائرات هليكوبتر لقوات التحالف وبمشاركة فعالة لمجموعات خبراء عسكريين لقوات التحالف.

وقد تم تنفيذ عملية الإنزال لوحداتنا العسكرية مع آلياتهم وكامل معداتهم وفق الخطة المرسومة بنجاح فائق واستطاعت قواتنا من خلالها تأمين منطقة واسعة أصبحت قاعدة عسكرية لانطلاق عملياتنا العسكرية في الضفة الغربية لنهر الفرات وصولاً إلى تحرير كامل ريف الرقة.

إن الهدف العسكري لهذه العملية الخاصة المشتركة ضمن إطار حملة غضب الفرات هو تحرير مدينة الطبقة وانتزاع سد الفرات ومنشآته الكهربائية الوطنية من أيدي الإرهابيين لتتمكن جميع مناطق سوريا من الاستفادة منها.

مرّة أخرى نطالب أهلنا في مدينة الطبقة وريفها الابتعاد عن مراكز تواجد الإرهابيين حفاظاً على سلامتهم وندعو شباب الطبقة إلى أن يحذوا حذو أقرانهم في المناطق المحررة من المحافظة والانخراط في صفوف قواتنا.

قيادة غرفة عمليات غضب الفرات”.

التعليقات مغلقة.