جيهان شيخ أحمد تعلن نتائج المرحلة الثالثة من حملة غضب الفرات في يومها الرابع

30

16602737_670879936418282_3840071737156289152_n

Buyerpress

أكدت الناطقة باسم غرفة عمليات غضب الفرات جيهان شيخ أحمد أن قواتهم حررت حتى الآن عشرات القرى والمزارع في إطار المرحلة الثالثة من حملة’’ غضب الفرات ’’، مشيرة أن قواتهم تمكنت من إفشال الكثير من هجمات المرتزقة.

ومع استمرار حملة غضب الفرات في يومها الـ 4، عقدت الناطقة الرسمية باسم غرفة عمليات غضب الفرات جيهان شيخ أحمد مؤتمراً صحفياً في جبهات القتال، حول نتائج الحملة حتى الآن.

وقالت جيهان شيخ أحمد في بداية حديثها بأن المرحلة الثالثة من حملة غضب الفرات مستمرة في يومها الـ 4، وقواتهم أحرزت الكثير من الانتصارات في جبهات القتال، وأكدت بأن هدف حملتهم حالياً هو التقاء محوري القتال ببعضهما.

وبخصوص حصيلة الاشتباكات التي دارت على مدار الأيام الـ 4 الماضية، بيَنت جيهان شيخ أحمد بأن قواتهم حررت حتى الآن 9 قرى والعديد من المزارع، كما استولى مقاتلوهم حتى الآن على الكثير من الأسلحة والذخائر بالإضافة إلى سيارة عسكرية عائدة للمرتزقة.

وأضافت جيهان شيخ أحمد أن’’ قواتهم تمكنت من تدمير سيارة مفخخة وعربتين عسكريتين ودراجتين، قبل وصولها إلى هدفها‘‘، مؤكدة بأن قواتهم تمكنت من قتل العشرات من المرتزقة جثث 18 منهم تحت سيطرة قواتهم”.

كما نوهت الناطقة الرسمية باسم غرفة العمليات بأن مقاتلي غرفة عمليات غضب الفرات أسقطوا طائرة استطلاع للمرتزقة، ودمروا العديد من مواقع داعش الدفاعية، بالإضافة إلى تفكيك المئات من العبوات الناسفة التي زرعها المرتزقة بين منازل المدنيين، مبينة بأنهم تعاقدوا مع منظمة راما لتفكيك ألغام.

وأشارت جيهان شيخ أحمد في سياق حديثها بأن قواتهم تمكنت حتى الآن من تخليص وإنقاذ أرواح المئات من المدنيين من تحت سيطرة المجموعات المرتزقة، كما أن قواتهم نفذت عمليات فدائية لتخليص الأهالي في العديد من القرى والتلال الموجودة في المنطقة، منوهة أن عملية تمشيط القرى مستمرة تمهيداً لعودة الأهالي إليها.

وقالت الناطقة الرسمية باسم غرفة عمليات غضب الفرات أن مقاتليهم مستمرون في التقدم حتى الوصول إلى هدف حملتهم في تحرير مدينة الرقة من قبضة مرتزقة داعش.

 

ANHA

التعليقات مغلقة.