سلو: المرحلة الثالثة من عملية غضب الفرات تهدف لعزل مدينة الرقة ثم تحريرها

31
IMG_2400
الناطق الرسمي باسم قوات سوريا الديمقراطية طلال سلو

خاص – Bûyerpress

أكّد الناطق الرسمي باسم قوات سوريا الديمقراطية طلال سلو أن الغاية من المرحلة الثالثة من عملية غضب الفرات هي تحرير الريف الشرقي للرقة.

وأضاف سلو في تصريح خاص لموقع صحيفة “Bûyerpress” أنه  سوف يتم اليوم الاعلان وببيان رسمي عن  انطلاق المرحلة الثالثة من عملية غضب الفرات لتحرير الريف الشرقي للرقة.

وتابع سلو:” المرحلة الثانية مستمرة ولم تتوقف حتى الآن لتحرير الريف الغربي لمدينة الرقّة, وبعد اتمام هذه المراحل سوف يتم عزل مدينة الرقة من ثم تحريرها”.

وعن القوات المشاركة في الحملة قال سلو:” القوات المشاركة هي قوات سوريا الديمقراطية إضافة الى قوات الغد العربي التابعة للسيد أحمد الجربا” منّوهاً أنه:”  تم الاتفاق بينهم وبين التحالف على أن يكونوا جنبا إلى جنب مع قوات سوريا الديمقراطية, ولكن بشكل مستقل وليسوا تابعين لقوات سوريا الديمقراطية في هذه المرحلة”.

كما أشار سلو في ختام تصريحه إلى العتاد الذي استلمته قوات سوريا الديمقراطيّة وقال:” تم استلام كمية عشرة عربات عسكرية ناقلات للجنود, وقد تم تزويد قوات سوريا الديمقراطية بها تحت مسمى “التحالف العربي” والذي يعتبر جزء من قوات سوريا الديمقراطية وذلك لاستخدامها في هذه المرحلة “.

التعليقات مغلقة.