مجلس العشائر الكردية يناشد “Tev-Dem”للإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين

9

12998548_187174165008176_902983095002707979_nقدم مجلس العشائر الكردية في الجزيرة مقترحاً حول ضرورة الافراج عن جميع المعتقلين السياسيين الذين تم اعتقالهم في الفترة الأخيرة جاء فيها .
الأخوة في مجلس حركة المجتمع الديمقراطي لإيالة عامودا ” TEV-DEM”
مما لاشك فيه أن المرحلة التي يمر بها الشعب الكردي والحركة الكردية في سوريا عموماً وعلى المستوى الدولي , وما يخطط من أجندات خارجية حساسة وخطيرة في ظل الأزمة السورية ,يدعوا الجميع إلى ضرورة توحيد الصف الكردي وأنه آن الآوان بالإعتماد على الذات بشكل رئيسي وأساسي في مقاومة الظلم والقهر اليومي الذي يمارس ضد أهلنا . وأن العالم لا يحترم إلا الأقوياء .
نحن في مجلس العشائر الكردية في الجزيرة السورية وبصفتنا المستقلة  نرى أنه يستوجب على الحركة السياسية الكردية الإسراع في ترتيب بيتها الداخلي, وتوحيد الصف في إطار موحد بعيداً عن الأنانية الحزبية الضيقة والابتعاد عن المهاترات الاعلامية ,
أيها الأخوة
من المعلوم أن اختلافات وجهات النظر مسألة طبيعية وحيوية ما دامت ضمن القنوات الشرعية بل أنها مصدر عافية في المرحلة الحالية , ولا بد أن تصب في النهاية في خدمة الشعب وتثبيتاً لأركان الكيان الكردي في جسم الدولة الواحدة .

وبناء على ما تقدمنا به من شرح للحالة السياسية الكردية وما وصلت إليه.
باسم مجلس العشائر الكردية في الجزيرة السورية نناشد مجلسكم الموقر ونقترح كبادرة لحسن النية وإغلاق الباب أمام كل من يحاول النيل من تحقيق الوحدة الكردية بالعمل والافراج عن جميع المعتقلين السياسيين الكرد الذين تم اعتقالهم في الآونة الأخيرة بأسرع وقت ممكن بهدف تهدئة الاوضاع ورأب الصدع بين جميع الأطراف في الحركة السياسية الكردية وأن لغة الحوار الأخوي هي اللغة الوحيدة التي ينبغي أن تسود العلاقات بين كوادر حركتنا السياسية حاضراً ومستقبلاً . ولنعمل يداً بيد من أجل تمتين اللحمة الكردية الواحدة .

عامودا : 28/12/ 2016
مجلس العشائر الكردية في الجزيرة السورية

التعليقات مغلقة.