تشييع اثنين من مقاتلي وحدات حماية الشعب إلى مثواهما الأخير

8

خاص – Buyerpress

قامشلو – شيع المئات من أهالي قامشلو  اليوم السابع والعشرين من كانون الأول/ ديسمبر جثامين شهيدين إلى مثواهم الأخير في مقبرة الشهيد دليل صاروخان بمدينة قامشلو.

شيع المئات من أهالي قامشلو  اليوم السابع والعشرين من كانون الأول/ ديسمبر جثامين شهيدين إلى مثواهم الأخير في مقبرة الشهيد دليل صاروخان بمدينة قامشلو.

وشارك في مراسيم  التشييع العديد من ممثلي  المنظمات والهيئات والأحزاب والشخصيات السياسية ومجلس مدنية قامشلو وكوميناتها  إلى جانب حضور كبير من الأهالي.

وبدأت المراسيم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء, ثم قدمت وحدات حماية الشعب والمرآة عرضا عسكريا وألقيت بعدها كلمتي مجلس عوائل الشهداء بمدنية قامشلو وكلمة وحدات حماية الشعب.

ومن ثم قرئت وثيقتا الشهيدين من قبل عضو مؤسسة عوائل الشهداء زفين محمد ،وتم تسليمها لذويهما، وروي جثمان الشهيدين الثرى وسط زغاريد الأمهات.

جدير بالذكر أن الشهيد  بروسكمامه كور الاسم الحقيقي محمد امين نذير الذي فقد حياته في 22من شهر كانون الأول بعد صراع طويل مع مرض أصيب به بعد إصابته بجراح بليغة قبل أعوام  خلال اشتباكات مع المجموعات المرتزقة في مدينة سري كانيه  في مقاطعة الجزيرة. والشهيد وكندال  قامشلو  فقدوا حياتهم في معارك منبج . والشهيد كندال قامشلو الاسم الحقيقي زنار خليل فقد حياته في الـ2 من شهر كانون الاول الجاري

 

dsc09126 dsc09092 dsc09108 dsc09138 dsc09094 dsc09015

التعليقات مغلقة.