جماهير ريال مدريد تختار “ثالوث الرعب” في الوسط وتطعن ألونسو في ظهره

28

أجرت صحيفة ماركا الإسبانية استفتاء تتحدث فيه عن تشكيلة الوسط التي يريد جمهور نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، رؤيتها في بداية موسم 1280859-27609853-640-360الليغا الإسبانية والمحافل الأوروبية الكبرى.

وقرر زوار ماركا الذين بلغ عددهم 58 ألف مشارك تواجد كل من النجم الكرواتي لوكا مودريتش، والوافد الجديد توني كروس، وأنخيل دي ماريا الذي أثبت جودته في هذا المركز تحت قيادة أنشيلوتي.

وأستثنى الزوار تواجد تشابي ألونسو من بين الثلاثي، حيث فضل البعض جلوسه على مقاعد البدلاء جنبا إلى جنب مع إيسكو الذي حصل على نسبة 10 بالمئة فقط من أصوات الراغبين في مشاهدته بشكل أساسي في الميدان.

وأبدى بعض المتابعين للاستفتاء تواجد خضيرة وإيرماندي وإيسكو على دكة البدلاء، فضلا عن مشاركة النجم الألماني الدولي كروس.

ويبدو أن أنشيلوتي ينظر إلى التشكيلة الأساسي تماما مثل زوار ماركا، حيث يعتبر الثلاثي المنتخب من أفضل 3 لاعبين وسط من الممكن رؤيتهم في وسط القلعة البيضاء.

وحسم ريال مدريد صفقة توني كروس منذ أيام معدودة بعد عملية شد وجذب مع النادي البافاري الذي قرر أخيرا أن يتخلى عن اللاعب بعد نهاية كأس العالم في البرازيل.

وتوج كروس رفقة زملائه في المنتخب الألماني باللقب العالمي للمرة الرابعة في تاريخهم بعد مباراة وصلت للشوط الثاني الأضافي الذي حسمه غوتزة بهدف يتيم على حساب الأرجنتين بتواجد نجم برشلونة ليونيل ميسي.

وغاب دي ماريا الطرف الثاني في معادلة وسط ريال مدريد عن المباراة النهائي بسبب الإصابة، إلا أن غيابه أثر بشكل ملحوظ على مستوى أبناء التانغو، ولعل أبرز مشاهد النهائي كانت دموعه التي إنهمرت بعد تتويج الألمان باللقب

 

التعليقات مغلقة.