وكيل سامي خضيرة يصدم جماهير آرسنال!

247

لا اتفاق حتى الآن حول انتقال اللاعب الألماني لصفوف “الترسانة اللندنية” ..432916_heroa

نفى وكيل أعمال لاعب وسط ريال مدريد سامي خضيرة كافة التقارير الصحفية التي خرجت الفترة الأخيرة وتحدثت عن نجاح آرسنال في التوصل لاتفاق لضم اللاعب الدولي الألماني هذا الصيف.

وكانت تقارير إسبانية قد زعمت في وقت سابق هذا الأسبوع أن النادي الإسباني قد توصل لاتفاق مع آرسنال يحصل الأخير بموجبه على خدمات خضيرة المتوج مؤخرًا بكأس العالم نظير 20 مليون جنيه إسترليني.

وظهر تشيلسي هو الآخر في الصورة الفترة الأخيرة، حيث تردد أن البرتغالي جوزيه مورينيو مستعد لبيع لاعب وسطه النيجيل جون أوبي ميكيل لجمع الأموال لضم خضيرة.

إلا أن يورج نيوباور، وكيل أعمال اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، نفى وجود أي اتفاق حول موكله مع أي نادٍ، حيث نقلت صحيفة الإكسبرس البريطانية عنه قوله “نحن لسنا في محادثات مع آرسنال. لا أعتقد أن هناك أي اتفاق على قيمة الصفقة، إذا كان هناك أي شيء من هذا القبيل كان سيقال لي”.

أضاف في نفس السياق “عندما يكون هناك نادٍ يرغب في ضم خضيرة أنا متأكد أنه سوف يتصل بي وسنناقش الأمور. الشيء نفسه ينطق على تشيلسي، نحن نتحدث مع ريال مدريد، لكن لم يتقرر أي شيء”.

وتحوم التكهنات حول مستقبل خضيرة في “سانتياجو برنابيو”، خصوصًا بعد وصول مواطنه توني كروس من بايرن ميونخ، إضافة إلى أن عقد خضيرة مع الريال ينتهي بعد عام واحد فقط.

التعليقات مغلقة.