صراع اللقب الإنجليزي ينتقل إلى معسكر الدنمارك

108

12722136_763174030449157_239676276_nكشف صانع ألعاب توتنهام كريستيان إريكسن أنه يتبادل الرسائل مع مواطنه الدنماركي، حارس مرمى ليستر سيتي كاسبر شمايكل، حول المنافسة الشرسة بين الفريقين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويتصدر ليستر ترتيب فرق الدوري الممتاز بعد مرور 31 جولة برصيد 66 نقطة متقدما على توتنهام بفارق 5 نقاط، واجتمع اللاعبان يوم الاثنين في معسكر المنتخب الدنماركي الذي سيواجه أيسلندا وأسكتلندا ودياً.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن إريكسون تصريحاته لصحيفة “بي تي” الدنماركية التي قال فيها: “المنافسة تجعل الأمور أكثر متعة عندما نلتقي في معسكر المنتخب الوطني، تبادلنا الرسائل أيضا حول الفريق الذي سيخسر نقاطا في الجولات المقبلة”.

ويحتفظ إريكسن بواقعيته ويؤكد أن توتنهام يضع نصب عينيه هدفاً مهماً وهو التأهل مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وقال: “مازلنا نحتفظ بأهدافنا التي حددناها مع بداية الموسم، نريد أن ننهي الموسم بشكل أفضل من الموسم الماضي والحلول بين الأربعة الكبار، نود أولا المشاركة في دوري أبطال أوروبا، بالطبع أي شيء أفضل من المركز الرابع سيعد علاوة”.

الصراع بين اللاعبين يمتد على الصعيد الشخصي، حيث نال شمايكل يوم الاثنين جائزة أفضل لاعب دنماركي كاسراً احتكار إريكسن للجائزة نفسها في السنوات الثلاث الماضية، الأمر الذي دفع والده الحارس الأسطوري بيتر شمايكل للإشادة بنجله عبر تغريدة على حسابه الشخصي بموقع “تويتر” قال فيها: “لا أشعر سوى بأنني أب فخور الليلة، تم اختيار كاسبر كلاعب العام في الدنمارك”.

كووورة

التعليقات مغلقة.