نتائج البرازيل في كأس العالم تضرب لاعبيها في مقتل!

23

انتهت البطولة الأهم في العالم، بطولة كأس العالم 2014 والتي أقيمت في قارة أمريكا اللاتينية وبالتحديد في الدولة الأكثر عشقاً لكرة القدم دولة البرازيل، وتمكن المنتخب الألماني 1277867-27550013-640-360من تحقيق لقب البطولة ليكسر عقدة المنتخبات الأوروبية على الأراضي اللاتينية.

وبالعودة قبل انطلاق البطولة ستجد أن النسبة الأغلب من جماهير كرة القدم توقع أن يكون اللقب من نصيب صاحب الأرض والجمهور منتخب راقصي السامبا البرازيلي وذلك لقيمته الفنية خلال تاريخ هذه البطولة بجانب الدعم الإعلامي والجماهير الذي سيلقاه من جماهيره ولكن هذا لم يحدث.

ولم تنجح توقعات عشاق الساحرة المستديرة وفشل المنتخب البرازيلي في بلوغ المباراة النهائية وحصل على المركز الرابع بالبطولة وذلك بعدما تعرض لانتكاسه كبيرة أمام حامل اللقب منتخب ألمانيا بعدما تمكن الأخير من سحقه بنتيجة 7-1، ثم الهزيمة على يد المنتخب الهولندي بنتيجة 3-0 ليقبع السيلساو في المركز الرابع.

وبالتأكيد الظهور المخزي للاعبي المنتخب البرازيلي في نهاية البطولة أثر عليهم بالسلب حتى استعرضت أحدى الصحف البرازيلية الانخفاض الكبير في القيمة السوقية للاعبين بعد نهاية مشوار المنتخب البرازيلي في البطولة.

التعليقات مغلقة.