ميسي: لا نستحق الهزيمة، والكرة الذهبية “بلا قيمة”!

39

ميسي يتألم ويتحسر بعد خسارة نهائي كأس العالم435095_heroa

عبر قائد المنتخب الأرجنتيني “لونيل ميسي” عن حزنه الشديد بعد ضياع حَلم التتويج بلقب كأس العالم للمرة الأولى في مسيرته الكروية والثالثة في تاريخ وطنه، وذلك بعد السقوط أمام ألمانيا بهدف نظيف في المباراة النهائية لمونديال البرازيل 2014 التي جرت على ملعب ماراكانا في الساعات الأخيرة من أمس الأحد.

وعقب نهاية المباراة، قال أفضل لاعب في العالم أربع مرات من قبل لـ TyC Sports “أعتقد أننا لم نتجاوز الدور نصف النهائي منذ سنوات. في الحقيقة لعبنا النهائي والطريقة التي لعبنا بها تجعلنا نشعر بفخر، ومن الواضح أننا كنا نستحق أكثر ولهذا السبب نشعر بحزن شديد، لقد غاب التوفيق عن المهاجمين في فرصنا، إنه لشعور سيئ بالنسبة لنا لأننا جميعاً كنا نفوز بالكأس من أجل شعبنا”.

“الهزيمة مؤلمة، لقد كنا على قريبين جداً لإحداث تغيير كبير لمنتخبنا، ولكن لسوء الطالع لم نتمكن من تحقيق ذلك، إنني كنت في أفضل حالاتي في البطولة مثل بقية زملائي، والواقع يقول أننا لعبنا بعد ألمانيا بيوم ولعبنا أوقات إضافية أكثر من ألمانيا، وللأسف الشديد تضررنا من هذا الموضوع، وفي الوقت الراهن لا أفكر في المونديال القادم، فقط نحن نتأمل في الوقت الراهن”.

وعن حصوله على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في المونديال، قال “هذا يعني القليل بالنسبة لي، حقاً لا يهمني أي شيء في الوقت الحالي، كنت أمني النفس بأخذ كأس العالم إلى الأرجنتين وهو الأمر الذي لم نتمكن من القيام به”.

التعليقات مغلقة.