رغم أعوامه الـ (36) لا زال حاصد الألقاب الأول على مستوى الجزيرة

33

خاص – Buyerpress

قامشلو . جودي حاج علي – بعد استفتاء أجرته صفحة الدوري السوري لكرة القدم على مستوى جمهورها والعديد من الخبراء والمتابعين للدوري السوريلاختيار التشكيلة الرسمية الأفضل للدوري للعام 2015 تم اختيار أحد عشر لاعبا ومن بينهم نجم نادي الجهاد “جومرد موسى” كأفضل لاعب خط وسط (ارتكاز) إلى جانب لاعب نادي الكرامة بلال المصري.

كما ضمّت التشكيلة النهائية بعد الاستفتاء حارس نادي الجيش أحمد مدنية, وفي خطّ الدفاع شعيب العلي وعمر حميدي وهادي المصري وحمود الحمود, أما في خط الوسط جومرد موسى وبلال المصري ومحمد حمدكو وأحمد الأسعد, وأسامة أومري, وفي خط الهجوم رجا رافع.

صحيفة “Bûyerpress” التقت اللاعب جومرد موسى وذلك لإلقاء الضوء أكثر على أهم الأسباب التي أوصلته الى هذا المستوى المتألق وتعلق الجماهير السورية به.

يقول اللاعب جومرد موسى:” المسابقة أقامها موقع الدوري السوري لكرة القدم على شكل استفتاء, وهي السنة الأولى للمسابقة, حيث اقترحوا تشكيلة الدوري لهذا الموسم, ومن نادي الجهاد كنت المرشح في خط الوسط, وفي نهاية التصويت, جمعتُ اكثر الأصوات, ونلتُ جائزة أفضل لاعب خط وسط في الدوري السوري لموسم 2015/2016 “.

وتابع موسى:” التكريم وهو تكريم معنوي كبير, وهذا العمل والتعب جاء من جهد شخصي مني وأيضا جهد عام من أصدقائي في النادي, وهذا التكريم ليس لي فقط بل لنادي الجهاد وجمهوره بالكامل, هذه الجائزة الثانية التي أحصدها هذه السنة, وقبلها تمّ تكريمي كأفضل لاعب في مقاطعة الجزيرة”.

وعن صعوبات الرياضة التي تعترض مسيرة الرياضيين أضاف موسى:” هي كثيرة, فبالنسبة لي عمري الآن حوالي 36 سنة, ولكن الحمد لله ما زلت أحافظ على مستواي البدني, وأصبح لدي خبرة كبيرة في هذا المجال, ودائما أحاول أن أزيل جميع العراقيل والصعوبات من أمامي عن طريق الالتزام بالتدريبات, كما أن الفريق ملتزم من اليوم الأول وحتى هذا اليوم بشكل جدّي, ويحترم الكادر التدريبي, والتدريب, وأن أي صعوبة تدخل في طريقي هناك إرادة للتغلب عليها.

وتوجّه موسى بنصيحة للاعبين من فئة الأشبال والشباب بالقول:” يجب أن يتعب ويضحّي بالجهد والوقت كما يجب أن يكون متواجدا في تمارينه باستمرار, لأن التمرين هو أساس اللاعب, إضافة إلى التقيد بتعليمات المدربين والإداريين, واحترام الوقت والزملاء في النادي, كذلك التواضع داخل وخارج الملعب. كل هذه الأمور تمنح اللاعب راحة نفسية ويجعله محبوبا بين الجميع, كما يزيد من المستوى, وقد ضحينا كثيرا حتى وصلنا لهذا المستوى, والجميع يلاحظ مدى التزامي بالتدريبات وبشكل جدي لذلك أحافظ على مستواي”.

وتوجّه اللاعب جومرد موسى في نهاية حديثه بالشكر إلى جمهور الجهاد في أنحاء العالم من متابعي النادي واللاعبين, لمتابعتهم لأخبار النادي وخصوصا في الفترة الأخيرة. ونحن كلاعبين قصرّنا بحق الجمهور بعد المستوى الذي قدمناه في دمشق هذه السنة, كما نتمنى أن نقدم مستوى يليق بنادي الجهاد وجماهيره لنستطيع زرع الفرحة من جديد في قلوبهم, كما أشكرهم شكرا خاصاً على تصويتهم لي وأتمنى ان أكون محل ثقة لديهم ونبقى على تواصل”.

12494677_995927020481949_4674709166543054074_n DSC08626 نسخ

التعليقات مغلقة.