رسميًا | آرسنال يضم أليكسيس سانشيز من برشلونة

36

سانشيز بات ثاني أغلى صفقة في تاريخ النادي اللندني ..434114_heroa

أعلن نادي آرسنال حصوله على خدمات مهاجم برشلونة أليكسيس سانشيز، في صفقة علم موقع Goal أنها تقدر بحوالي 32 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يجعله ثاني أغلى لاعب في تاريخ النادي اللندني.

وخضع المهاجم الدولي التشيلي لفحوص طبية في آرسنال بعد ظهر يوم الخميس، قبل أن يتم الإعلان الرسمي عن صفقة انضمامه قبل قليل بحسب بيان للنادي عبر موقعه على شبكة الإنترنت.

وأعرب سانشيز عن سعادته بهذه الخطوة، حيث قال لموقع آرسنال الرسمي “أنا سعيد جدًا بالانضمام لآرسنال، النادي لديه مدرب كبير وتشكيلة رائعة من اللاعبين، وجماهير عريضة في جميع أنحاء العالم، وملعب كبير في لندن”. 

أضاف “أنا أتطلع لمقابلة زملائي الجدد في الفريق، واللعب لآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا. سأقدم قصارى جهدي لآرسنال، وأريد جعل جميع الجماهير سعيدة”.

وتألق سانشيز، الذي كان هدفًا أيضًا لناديي يوفنتوس وليفربول، برفقة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم الجارية حاليًا وسجل هدفين، كما تألق في ثلاثة مواسم له في “كامب نو”، بإحرازه 39 هدفًا في 88 مباراة.

وسينضم مهاجم أودينيزي السابق لفريقه الجديد في نهاية شهر يوليو الجاري، بعد قضاء بعض الوقت في عطلة بعد نهائيات كأس العالم، حيث من المتوقع أن يكون أول ظهور له بقميص “المدفجية” خلال بطولة كأس الإمارات الودية في أوائل شهر أغسطس القادم.

التعليقات مغلقة.