أبناء العشائر العربية يشكلون لواءً وينضمون إلى QSD

120

HESKE-TIVLIBONA-QSD-620x364شكل أبناء العشائر العربية في الريف الجنوبي لمدينة حسكة لواءً باسم لواء صقور البادية وأعلنوا انضمامهم لقوات سوريا الديمقراطية، وذلك في مراسم.

بعد أن حققت قوات سوريا الديمقراطية انتصارات كبيرة في تحرير الريف الجنوبي لمدينة حسكة من مرتزقة داعش ضمن الحملة التي بدأتها في الـ 31 من شهر تشرين الأول/اكتوبر الماضي، وبعد النداء الذي وجهته قوات سوريا الديمقراطية لعموم القوات العسكرية التي تحارب في سوريا للانضمام إليهم والمشاركة في تحرير سوريا من مرتزقة داعش والقوات المعادية للشعوب، أعلن لواء مشكل من أبناء العشائر العربية في الريف الجنوبي لمدينة حسكة والذين أطلقوا على أنفسهم لواء صقور البادية، اليوم عن انضمامهم إلى تجمع ألوية الجزيرة المنضوية تحت راية قوات سوريا الديمقراطية والمشاركة في حملة تحرير الريف الجنوبي لمدينة حسكة، وذلك خلال مراسم.

وجاء في البيان الصادر عن لواء صقور البادية: نحن لواء صقور البادية المشكل من شباب العشائر العربية التي تقطن الريف الجنوبي لمدينة حسكة نعلن انضمامنا إلى تجمع ألوية الجزيرة التابع لقوات سوريا الديمقراطية، وتوجهنا إلى ساحات القتال ومحاربة تنظيم داعش الإرهابي والتي تعتبر أعظم كارثة في تاريخ الثورة السورية. كما نعلن عن انضمامنا إلى حملة تحرير الريف الجنوبي لمدينة حسكة جنب إلى جنب مع باقي مكونات سوريا الديمقراطية من كرد وعرب وتركمان وسريان اشوريين، للمساهمة في حملة التحرير والبناء. وبعد الانتهاء من قراءة البيان ردد مقاتلو لواء صقور البادية الشعارات التي تحيي مقاومة حسكة وتؤكد على أنهم سيحررون تراب الوطن من مرتزقة داعش.

 

هاوار

التعليقات مغلقة.