بيان من القيادة العامة لوحدات حماية الشعب

23

IMG_6580إلى الإعلام والرأي العام!

 

عين عيسى_  حاولت مرتزقة “داعش” بتاريخ السابع من تشرين الأول بتمام الساعة 13:00 الهجوم على المناطق المجاورة من بلدة عين عيسى التابعة لمدينة “كوباني”, نفذت وحدات حماية الشعب عملية عسكرية على مناطق تمركز المرتزقة في المناطق المجاورة من قرية “مخيرم” وعلى إثرها ألحقت وحدات حماية الشعب  بالمرتزقة ضربات موجعة بالمرتزقة. تمكنت وحدات حماية الشعب من التوثيق على مقتل أحد المرتزقة وإصابة الأخر خلال الاشتباكات المتقطعة التي دارت في هذه المنطقة.

هجمت مرتزقة “داعش” صباح اليوم بتمام الساعة 8:00 على مناطق تمركز وحداتنا شمال بلدة “عين عيسى”, حاولت المرتزقة التسلل من المنطقة الواقعة بين قريتي ” شركرات, حسي” إلى المناطق التي تسيطر عليها وحداتنا, بعد السيطرة المحكمة من قبل وحداتنا على هذه المنطقة تمكنت وحداتنا من إجبار المرتزقة الهروب من هذه المنطقة.

كري سبي_ تمكنت وحدات حماية الشعب من قتل 2 مرتزق والاستيلاء على 3 سلاح كلاشينكوف, 2 جعبة خلال الحملة التي بدأتها وحدات حماية الشعب في ال6 من تشرين الأول بهدف تحرير المناطق المجاورة التابعة لمدينة “كري سبي” التي هاجمتها المرتزقة.

حلب “شيخ مقصود”_ تستمر العمليات التي تبديها وحدات حماية الشعب أمام المرتزقة بقيادة “جبهة النصرة” في حي الشيخ مقصود بمدينة حلب .

نفذت وحدات حماية الشعب عملية عسكرية على أماكن تمركز المرتزقة في حي “بستان باشا” تمكنت من خلالها على مقتل 2 من المرتزقة.

 

مركز إعلام وحدات حماية الشعب

8 تشرين الأول 2015

 

التعليقات مغلقة.