بيان من القيادة العامة لوحدات حماية الشعب حول العمليات الأخيرة

23

FERMANDARIYA-GISTI-21-620x364إلى الإعلام والرأي العام

 

 

إن الارهابيين المرتزقة هاجموا قرى بديج , غرا, خارا , تل حمام وجفره ومفرق قرية بديج التي تقع شمال غرب جبل كزوان وقرية عزيا التي تقع أسفل جبل كزوان.

وهذه الهجمات هي الأعنف للمرتزقة على مدينة حسكة منذ هجمات شهر آب والتي تم إفشالها وحررت المدينة بالكامل . أبدت قواتنا مقاومة كبيرة بإرادة صلبة  أمام هذه الهجمات وتمكنت من توجيه ضربات قوية للمرتزقة

وقد حاولت المرتزقة تنفيذ عمليتين انتحاريتين إحداها حاولت استهداف صوامع القمح في قرية خارا بعربة مفخخة فيما استهدف الثاني قرية تل حمام بدراجة نارية فيما تمكنت قوات وحدات حماية الشعب من تدمير العربة والدراجة النارية من مسافة بعيدة. كما تمكنت قوات وحدات حماية الشعب من محاصرة و قتل أغلب المرتزقة التي هاجمت قرى غرا , خارا , جفر وبديج ومفرق قريتي بديج آليا”.

ودمرت قوات وحدات حماية الشعب على مفرق بديج وآليا عربة مصفحة للمرتزقة وبحسب المعلومات التي تم الحصول عليها فإن 7 جثث للمرتزقة وقعت بأيدي قوات وحدات حماية الشعب  في الاشتباكات الضارية التي جرت هناك و ارتقى 3 من رفاق وحدات حماية الشعب إلى الشهادة .

وفي الاشتباكات التي وقعت في قرية غرا تم الاستيلاء على جثث 10 مرتزقة وفي هذه الاشتباكات ارتقى أربعة من رفاق وحدات حماية الشعب إلى الشهادة , وفي قرية خارا استولت قوات وحدات حماية الشعب على جثث 11 مرتزقاً

الاشتباكات ماتزال مستمرة في مناطق أخرى استولت قوات وحدات حماية الشعب حتى الآن على جثث 28 مرتزقاً وتم تدمير عربة مصفحة وعربة محملة بالمواد المتفجرة وكذلك دراجة نارية”.

التعليقات مغلقة.