بيان من القيادة العامة لوحدات حماية الشعب

36

IMG_733h5إلى الإعلام والرأي العام!

حسكة – حاولت مرتزقة داعش خلال ساعات الصباح الأولى  شن هجوم بالقرب من جبل كزوان. من جهتها وحدات حماية الشعب التي كانت على استعداد تام ردت  بقوة وفي الوقت المناسب.

اندلعت على إثرها اشتباكات متقطعة بين وحدات حماية الشعب ومرتزقة داعش في تلك المنطقة وأجبروا المرتزقة على الفرار. نتيجة تلك الاشتباكات, قتل مالا يقل عن 5 مرتزقة , جثث ثلاثة منهم في أيدي وحدات حماية الشعب.

من جهة أخرى رصدت وحدات حماية الشعب تحركات المرتزقة بالقرب من قرى بدعة و جفار جنوب مدينة الحسكة وعليه نفذت عملية عسكرية لدحرهم. في العملية أبطلت وحدات حماية الشعب الهندسية مفعول ألغام زرعت من قبل المرتزقة كما استولت على عربة مدرعة عائدة للمرتزقة بداخلها حزام ناسف, 13 لغم محلي الصنع, وبعض المستلزمات العسكرية.

حلب – وحدات حماية الشعب ترد بقوة على اعتداءات مرتزقة “جبهة النصرة” ضد الأهالي المقيمين هناك. ففي السادس والعشرين من ايلول الجاري, ردت وحدات حماية الشعب بالقرب من جسر جندول في حلب على عربة لمرتزقة “جبهة النصرة” ما أدى إلى تدميرها ومقتل 4 مرتزقة بداخلها.

هؤلاء المرتزقة الذين لم يستطيعوا مجابهة وحدات حماية الشعب, استهدفوا الأحياء المدنية بقذائف الهاون. لا تزال اعتداءات المرتزقة في  منطقة سوق البستان وجندول في حلب مستمرة منذ 4 أيام وحتى تاريخ كتابة الخبر.

 

 

مركز إعلام وحدات حماية الشعب

29 أيلول 2015

التعليقات مغلقة.