دوري لكرة القدم برعاية اتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكردستاني – روجآفا

43

بدأت اليوم فعاليات الدوري لكرة القدم المقام برعاية اتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكردستاني – روجآفا؛  وذلك بمناسبة الذكرى الثانية لميلاد الاتحاد حيث ضمَّ الدوري  كل من الفرق: ”  اتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكردستاني – روجآفا فرع قامشلو و فريق إعلاميي قامشلو و فريق شباب حزب يكيتي و فريق روهلات “. حيث بدأت الدورة بإقامة مباريات بين جميع الفرق المشاركة لتحتكم بعد انتهاءها إلى النقاط لمعرفة الفريق الفائز بالبطولة والتي أحرزها فريق اتحاد الصحفيين بفارق أهداف على فريق يكيتي بعد أن تعادل الفريقين بالنقاط وتم تكريم الفائزين وتوزيع جوائز تذكارية .

وفي سياق هذه المناسبة نوروز عبدالرحمن “عضو السكرتارية في اتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكوردستاني – روجآفا” لموقع صحيفة ” Bûyerpress “:

DSC08048

 

 

 

 

 

 

 

 

“هذه ليست المرة الأولى التي نقيم فيها مثل هذا الدوري؛ حيث أقمنا العديد من البطولات والفعاليات وفي مختلف الألعاب الرياضية. حقيقةً منطقتنا تم تفريغها من الشباب فعلى سبيل الذكر يوجد اليوم في الاتحاد خمس فرق لكرة القدم للبنات، أما الشباب فيوجد فريقان فقط نحن نود أن نوضح للشعب المتبقي في روجآفا إنه يوجد من يهتم بالشباب ويريد أن ينمّي طاقاتهم نحن في الاتحاد نريد أن ننمي مواهبهم في جميع النواحي من خلال النشاطات التي نقيمها “.

 

 

تقرير : جودي حاج علي

 

 


DSC08039
DSC08038 DSC08027

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.