نجم هوليود مايكل إنرايت: رامبو أجبن من أن يأتي إلى ساحات المعارك الحقيقة

31

11830093_1113215708693274_1567003076_nخاص”Bûyerpress”

– رامبو يغار مني دائماً، هو أجبن من أن يأتي إلى ساحات المعارك الحقيقة.

– آلمني كثيراً ما حدث لإخوتي الإيزيديين، سأدافع عن هذا الشعب القوي الشجاع حتى الاستشهاد.

– عشق الكرد, أعشقهم حينما يقاتلون, حقيقة هم أسود في ساحات المعارك.

النجم الهوليودي الشهير “مايكل إنرايت” واسمه الحركي “مصطفى” تنازل عن الشهرة في عالم هوليود السينمائي وترك الأضواء والكاميرات ودور السينما واختار الانضمام إلى قوات الحماية الشعبية الـ (YPG) لقتال تنظيم داعش في روجآفا.

وفي تصريح مقتضب- خصه مايكل إنرايت” مصطفى” المقاتل في وحدات حماية الشعب- لموقع صحيفة “Bûyerpress” عن سبب قدومه إلى روجآفاي كردستان لقتال التنظيمات الإرهابية وعدم ذهابه إلى مناطق أخرى تتواجد فيها تنظيمات إرهابية كبيرة مثل أفغانستان وغيرها, قال:

” أتيت إلى هنا بسبب هجوم التنظيمات الإسلامية المتطرفة في العراق و سوريا على الشعب الكردي، رغبت أن أشارك هذا الشعب العريق والقوي في القتال ضد التنظيمات الإرهابية، حاولت في العام 2011 الذهاب للقتال في أفغانستان ضد تنظيم القاعدة ولكنني لم أستطع  في تلك الفترة. الآن جئت وأصبحت مقاتلاً ضمن صفوف الكرد، آلمني كثيراً ما حدث لإخوتي الإيزيديين، سأدافع عن هذا الشعب القوي الشجاع حتى الاستشهاد”.

وأضاف إنرايت “في سوريا الكل يدّمر؛ النظام, قوات المعارضة السورية, التنظيمات الإرهابية, فقط وحدات حماية الشعب الـ(YPG) وحدها  تدافع عن المدنيين وتستبسل في دفاعها عن جميع المكونات في روجآفا. بدأت تعلم الكردية, أعشق الكرد, أعشقهم حينما يقاتلون, حقيقة هم أسود في ساحات المعارك”.

وفي سؤال عن خبر تناولته بعض وسائل الإعلام عن قدوم النجم العالمي رامبو ” سيلفستر ستالوني” إلى المنطقة والمشاركة في محاربة تنظيم داعش, ضحك مايكل كثيراً وقال: “هذا الرجل يغار مني دائماً، هو أجبن من أن يأتي إلى ساحات المعارك الحقيقة، مكانه فقط أمام الكاميرات و ديكورات المعارك الوهميّة. لن يأتي هو ليس مؤمن بأي قضية، أما انا لديّ الكثير من الأسباب كما ذكرتها لكم عن سبب قدومي إلى روجآفا”.

التعليقات مغلقة.