افتتاح أول معرض لمنتجات المعامل والمصانع في مدينة قامشلو

27

حنان عبدو Bûyerpress قامشلو

66666افتتح اتحاد المعامل والمصانع في قامشلو اليوم معرضاً؛ لمنتجات المعامل والمصانع المتواجدة في مدينة قامشلو، في صالة زوزان . و شارك في المعرض 23 منشأة غذائيّة وصناعيّة، حيث عرضت منتوجاتها التي امتازت بالتنوع وبأسعارها المنخفضة، وشهد المعرض اقبالاً كبيراً من الجمهور العام وسيستمر هذا المعرض  ثلاثة أيام متتالية،  وستقوم منشأة (Vada) في اليوم الأخير للمعرض بتوزيع منتجاتها  بشكل مجاني على جميع من يود زيارة المعرض.

والجدير بالذكر أنّ هذا المعرض هو الأول من نوعه  وجاءت بمبادرة من اتحاد المعامل والمصانع للتعريف بأهم المنشآت المتواجدة في المنطقة والتي ترفد الأسواق المحلية بمنتجاتها الغذائية والصناعيّة المنوعة.

 

وفي سياق هذا المعرض برزان مصطفى – رئيس لجنة الرقابة والتفتيش لاتحاد المعامل في مدينة قامشلو- لموقع صحيفة “Bûyerpress” ، حيث قال:” إنّ الهدف من هذا المعرض هو توفير تسهيلات الأزمة للشّعب سواء من ناحية السعر أو توفير منتج محلياً وهذا يوفر على المستهلك الكثير من العبء ولا سيما الظروف التي تعيشها المنطقة”. كما أكد مصطفى:”   إنّ هذه المساهمة هي بداية للخطوات التي سوف ننفذها من المشاريع المقترحة المماثلة التي توفر حاجة المستهلك”.

وأشار مصطفى نحن كاللجنة الرقابة والتفتيش بصدد تجهيز النظام الداخلي للمصانع والمعامل وعند الانتهاء منها سوف يتم التوزيع وبموجب هذا النظام سوف نقوم بتنفيذ مهامنا كاللجنة.

 

ومن جانبه أضاف ماجد عبدي “رئيس اتحاد المعامل والمصانع في مدينة قامشلو”: أردنا افتتاح هذا المعرض لتعريف الناس على مثل هذه المنشأة في مدينة قامشلو لأنّ الكثير من سكان المنطقة يجهلونها، كما وتوفير فرص العمل للشباب والفتيات في تلك المعامل والمصانع والحد من الهجرة بدافع عدم وجود العمل هنا بل على العكس”.

11251419_356599971197262_303071151_n

كما أشار عبدي: “رغم الحصار التي عشناها من كافة الجوانب ألّا أنّنا تمكننا من إنشاء تلك المنشأة من خلال تشجيع العالم على تعزيز واستثمار أفكارهم بالجرأة والقوة في الإقدام على تنفيذ مشاريعهم ونحن بدورنا نشجع ونقدم كافّة التسهيلات المطلوبة لمن يرغب في مثل تلك المشاريع”.

 

 

 

 

 

 

2222 33333 44444 111 66666

التعليقات مغلقة.