عكيد خليل أفضل لاعب في القامشلي لعام 2013

50

عكيد خليل افضل لاعب_1

شعورٌ جميل زاد ثقتي بنفسي

لم ألتمس شيئاً من إدارة الجهاد رغم الخدمات و التضحيات التي قدمتها للنادي

حسب النتيجة التي أعلنت عنها اللجنة المكلفة من قبل صحيفة ” صوت الرياضة ” المستقلة حصل الحارس عكيد خليل على جائزة أفضل لاعب في القامشلي لعام 2013, وتم ذلك ضمن حفل فني ساهر بمناسبة مرور عام على تأسيس الصحيفة في 23 /3/2014 في مدرسة ” قامشلو ” الكروية وبحضور الشخصيات والخبرات الرياضية في المدينة.

بهذه المناسبة يسرد لنا العكيد:

– ” شعورٌ جميل زاد ثقتي بنفسي وأبارك لصحيفة ” صوت الرياضة ” مرور عام على تأسيسها وأشكر العاملين فيها على عملهم الدؤوب, ولولا جهودهم وإصرارهم على تجاوز الصعوبات لما كنا نرى الإعلام الرياضي بهذه الصورة في القامشلي.

– تعتبر هذه الجائزة الأولى من نوعها في المدينة وكان يتوجّب وجودها من قبل, وهذا يتحمله المسؤولين وخاصة إدارة النادي لتشجيع المواهب على الاعتناء بنفسها ولإزالة الفوضى من الملاعب والمثابرة من الشباب لإثبات الذات وخلق شيء من المنافسة على حصد الجوائز

– شكر خاص لفريقي ” جزيرة الكورنيش ” الذي وهبني القوة وحبّ المستديرة وأعتبر فريقي هو من حصل على هذه الجائزة.

– أما عن عدم التحاق العكيد بصفوف نادي الجهاد فيسرد قائلاً:

” لم أمثل الجهاد هذا الموسم كوني وقعت على كشوفات نادي “برايتي ” في الدوري الكردستاني    فان الجهاد يمتلك أفضل الحراس أمثال عماد عيسى وحسام صالح وهؤلاء ذو خبرة جيدة وأخلاق عالية وأيضا كي أفسح المجال أمامهم وسأكون في خدمة الجهاد دائماً.

الكابتن جومرد موسى حمل الجهد الأكبر من التعب والإرهاق شكل مجموعة من اللاعبين المميزين وأمّن مستلزمات اللاعبين بالإضافة إلى  عودة اللاعب عبد القادر طه وأيضا الحجي إلى مستواه فقد كان من أبرز سمات نجاح الجهاد في هذه المرحلة.

لم ألتمس شيئا من إدارة الجهاد رغم الخدمات والتضحيات التي قدمتها للنادي فبرغم كل هذا سأبقى ابن النادي.

لابد أن لا يتوقف النادي عن تدريباته بعد نهاية الموسم بل  تكثيف التمارين لكسب الخبرة كون أغلب اللاعبين من الشباب, ويقع على عاتق الإدارة تأمين كافة مستلزمات التدريب, وخلق الحالة النفسية المريحة للاعبين, وإقامة المعسكرات وخاصة في تركيا وكردستان لتطوير إمكانيات اللاعبين وإعادة تشكيل هيكلية الفئات العمرية لتكون خير رافد للفريق الأول ”

أبارك لصحيفتكم buyer press على انطلاقتها وأتمنى لها التوفيق والنجاح في مشوارها.

التعليقات مغلقة.