ضربات موجعة للمُرتزقة في كل من ريفي كوباني وقامشلو

35

تستمر NR-YPG-1الحملة العسكرية التي بدأتها وحدات حماية الشعب لتحرير مقاطعة كوباني من “داعش” بأقصى سرعتها، وبدأت بوادر النصر المُحتم تظهر شيئاً فشيئاً مع دخول المُقاومة يومها الــ 149.

فوحدات حماية الشعب تسيطر الآن على غالبية المناطق الريفية للمقاطعة، بالإضافة لاستمرار الاشتباكات بين وحدات حماية الشعب والمجموعات المُرتزقة في أماكن مُختلفة من ريف المُقاطعة.

كما وتستمر الحملة العسكرية لوحدات حماية الشعب ووحدات حماية المرأة في شرقي المدينة ، حيث استهدفت وحدات حماية الشعب بعض النقاط التي تتمركز فيها المجموعات الإرهابية في كل من قرى كولتبه ، بلدة جلبية  و درفليت وتلقت فيها المجموعات المرتزقة ضربات قوية.

ولم تبدِ  المجموعات الإرهابية في كول تبه وفي قرية دير فليت أي نوع من أنواع التصدي.

وقد أدت الحملة لمقتل 13 مرتزق و تدمير سيارتين تابعتين للمرتزقة كما واستولت وحداتنا على 1 سلاح نوع اربي جي ، 5 قاذف اربي جي ، 2 كلاشنكوف ، 2 صندوق طلقات كلاشنكوف .

من جهةٍ أخرى نفذت وحدات حماية الشعب عملية نوعية ضد المجموعات المرتزقة في قرى مسوسة و غنامير الواقعتان 25 كم جنوبي مدينة قامشلو ما أسفرت عن تدمير سيارة و مقتل من بداخلها ، أما عن عدد القتلى و الجرحى فلم يتم تثبيته من قبل وحدات حماية الشعب.

وحدات حماية الشعب

 

التعليقات مغلقة.