شورله: لوف شجعني على مغادرة تشلسي

132

كش-ف آندريه شورله أنه حصل على تشجيع يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم قبل الانتقال إلى فولفسبورغ، ثاني الدوري المحلي، قادماً من تشلسي متصدر بطولة إنكلترا خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وصرّح صاحب التمريرة الحاسمة التي سجل منها ماريو غوتسه هدف الفوز لألمانيا على الأرجنتين في نهائي مونديال 2014، في أول مؤتمر صحافي يعقده منذ انتقاله إلى فولفسبورغ: «قال المدرب لوف بأنه يدعم قيامي بهذه الخطوة. اعتبر بأن هذه الخطوة ممتازة بالنسبة لي. كان من الجيد أن أحصل على هذا الرأي الداعم لخطوتي».

وتابع شورله (24 عاماً) العائد إلى الـ«بوندسليغا» بعد 19 شهراً مع تشلسي، إذ عانى في الفترة الأخيرة من واقع بقائه على دكة الاحتياط: «أنا سعيد لأن الأمور وصلت إلى الخواتيم المرجوة. كانت الفترة التي سبقت توقيع العقد صعبة وعصيبة. جلست طويلاً إلى جانب الهاتف في انتظار من يقول لي بأن عودتي إلى ألمانيا باتت قريبة، لكن كان لدي دائماً شعور إيجابي».

وأضاف لاعب ماينتس وباير ليفركوزن الألمانيين السابق: «لن أندم بتاتاً على الفترة التي أمضاها في ستامفورد بريدج»، واستطرد: «كان اختبار رائعاً وأنا أعشق النادي. تطورت بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي ساعدني بطريقة رائعة. أصبحت لاعباً مختلفاً عما كنت عليه قبل التوقيع لتشلسي. أمضيت فترة رائعة هناك. كنت أساسياً قبل أن يؤثر المرض سلباً علي. حتى كانون الأول (ديسمبر) الماضي، كنت أظن بأني سأبقى لكن الأمور تطورت في نهاية الشهر، وتوصلت إلى قناعة بأن شيئاً ما يجب أن يحصل. ثم جاء إعلان فولفسبورغ عن رغبته بالحصول على خدماتي. أحسست عندها بأني حقاً أريد الذهاب».

يذكر أن مبلغ الـ32 مليون يورو الذي دفعه فولفسبورغ لضم شورله هو الاقصى في تاريخ النادي متجاوزاً الـ22 مليوناً التي دفعت للتعاقد مع لاعب الوسط الدولي البلجيكي كيفن دي بروين قبل عام.

التعليقات مغلقة.