قتل 38 من تنظيم داعش في كوباني وتحرير عدة قرى

201

المقاومة imagesالفولاذية التي تبديها وحدات حماية الشعب ووحدات حماية المرأة ضد الإرهاب في كوباني والتي وصلت إلى مرحلة النصر تدخل يومها الـ140 ,
حيث تمكنت وحدات حماية الشعب من تحرير عدة نقاط والقرى الاستراتيجية في الجهة الشمالية والشرقية والغربية للمدينة .
في إطار حملة تحرير كوباني من تنظيم داعش  قامت وحدات حماية الشعب مساء أمس  بعملية في الجهة الشرقية من المدينة ,استهدفت خلال العملية كل من القرى مزرعة داوود ,خراب كورتي ,جلكي ,شيران , دولي ,مما أسفرت العملية عن تحرير جميع القرى التي تم ذكرها من المجموعات الارهابية .
في الاشتباكات التي حصلت في قرية تل حاجب قتل ما لا يقل عن 28 مرتزقة بقدر ما تم تثبيته من قبل وحدات حماية الشعب , وفي الوقت نفسه تم قتل ما لا يقل عن 10  داعش خلال الاشتباكات التي حصلت في القرى الاخرى , كانت حصيلة الحملة التي حصلت في الجبهة الشرقية بالكامل مقتل 38 مرتزقة بقدر ما تم تثبيته من قبل وحدات حماية الشعب.
كما استولت وحدات حماية الشعب في هذه الساحات على سيارة محملة بالألغام , وسيارة بيكاب , دوشكا 12,5 ,10 كلاشينكوف ,1 بي كي سي , 1 قذيفة اربي جي ب7 .
نفذت وحدات حماية الشعب ووحدات حماية المرأة عملية في الجبهة الغربية للمدينة  ,في اطار حملة تحرير القرى (سوساني , دوليا ,سوفيان و آكريان ) لم يتسنى لوحدات حماية الشعب معرفة عدد قتلى وجرحى المرتزقة .
حررت  وحدات حماية الشعب ووحدات حماية المرأة  مساء امس عدة نقاط استراتيجية من ايدي مرتزقة داعش ومنها : 2 تل استراتيجي قرب قرية ايدق التي تقع 7 كم جنوب مدينة كوباني من ايدي المرتزقة .
الحملة الثورية التي قامت به وحدات حماية الشعب ووحدات حماية المرأة لتحرير مدينة كوباني الى الآن مستمرة بكل انتصاراته .

وحدات حماية الشعب

التعليقات مغلقة.