تحرير عدة قرى من داعش في كوباني

39

مقاومة imagesكوباني ضد المجموعات الارهابية والتي باتت على وشك مرحلة  النصر تدخل يومها 138 ، تستمر الحملات العسكرية لوحداتنا بهدف تحرير كوباني وريفها من المرتزقة .
بعد تحرير مدينة كوباني من تنظيم داعش قامت وحداتنا باستهداف القرى التي تتمركز بها داعش و تستمر الاشتباكات في تلك القرى ، كما حررت وحداتنا مساء أمس القرى الواقعة في جنوب وغربي المدينة .
والقرى التي تم تحريرها بالكامل  كالتالي : شكفتي ، دولي ، سفتك التي تتشكل من ثلاث قرى ، تم خلال الحملة تلقي المجموعات الارهابية ضربات قاضية كما تم مقتل العديد من المرتزقة واستولت وحداتنا على 2 كلاشنيكوف .
قامت وحداتنا صباح اليوم بتنفيذ عملية ضد تنظيم داعش في قرية ايدق الواقعة على طريق حلب والتي تبعد 7كم جنوبي المدينة ، اندلعت على اثرها اشتباكات طاحنة بين وحداتنا والمجموعات الارهابية المتمثلة بتنظيم داعش والاشتباكات مازالت مستمرة ، كما تم تثبيت مقتل 11 مرتزقة الى حتى الان .
ومن جهة أخرى قامت وحداتنا بتنفيذ عملية ضد المجموعات الارهابية في قرية تل حاجب الواقعة 7 كلم جنوبي شرقي المدينة مما أسفرت عن تدمير سيارة والمرتزقة بداخلها والاشتباكات مازالت مستمرة .

وحدات حماية الشعب

التعليقات مغلقة.