وكيل رونالدو يكشف سبب فشل انتقاله لآرسنال

28

أكد 635577437618320842خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو أن النجم البرتغالي كان بالفعل على وشك الانتقال إلى صفوف آرسنال الإنجليزي، قبل أن يقرر تغيير وجهته بالانضمام لصفوف مانشستر يونايتد في صيف 2003.
وكشف مينديز في الكتاب الذي أصدره مؤخراً عن سيرته الذاتية “مفتاح خورخي مينديز”: “لقد كان رونالدو على وشك الانتقال إلى آرسنال، وكان مسؤولو النادي الإنجليزي لديهم جدية كبيرة في ضمه، ولكن لم تكن لديهم الأموال الكافية بعد إنشاء ملعبهم الجديد طيران الإمارات”.
وأضاف أن هناك سبب آخر حفز كريستيانو رونالدو على ارتداء قميص مانشستر يونايتد، وذلك عندما أكد لنا السير أليكس فيرجسون أنه يضمن مشاركة اللاعب في 50% على الأقل من مباريات مانشستر.
كريستيانو رونالدو نفسه تذكر كواليس مفاوضاته مع آرسنال، قائلاً: “لقد انتقلت إلى لندن عبر سيارة، وكان خورخي مينديز يتصل بي باستمرار، ويؤكد لي على ضرورة إخفاء وجهي، لقد كانت لحظات مجنونة للغاية”.
وكان آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال سرد رواية مختلفة عن ضياع صفقة “الدون”، حيث أكد أن كارلوس كيروش المدير الفني الحالي لمنتخب إيران، ومساعد أليكس فيرجسون لعب الدور الأكبر في خطف كريستيانو رونالدو، لأنه كان يعرف اللاعب منذ كان بصفوف فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي.

التعليقات مغلقة.