مطالب مهمة لكرة الجهاد في مؤتمر انتخاب الفرع بالحسكة

27

بعد انعقاد المؤتمر الانتخابي لفرع الاتحاد الرياضي بالحسكة بإشراف اللواء موفق الجمعة وانتخاب السيد مصطفى شاكردي رئيساً للفرع , كان لابد من aassvv-600x330أهل الدار نادي الجهاد استغلال هذه الفرصة ليطالبوا بمطالب تخدم رياضة نادي الجهاد والجزيرة معاً.

المنشآت والمرسوم رقم  ( 8)

تحدث  السيد اللواء موفق الجمعة حول قانون رقم (8 ) بحيث أن إدارات الأندية تستطيع ومنذ اللحظة المباشرة بإنجاز معاملاتها الخاصة بذلك، وهذه الخطوة ستكون علامة تحول مهمّة لواقع الأندية من الناحيّة الماديّة .

إيفاد كوادر النادي لدورات تدريبية

ثم بدأ المهندس غسان كوكي رئيس نادي الجهاد مداخلته بالمطالبة من القيادة السياسية والرياضية تأمين دورات تدريبية لكوادر محافظة الحسكة والحصول على درجات التدريب تؤهلهم للممارسة تدريب الفئات العمرية وحتى تدريب الرجال  . وتلقى مطلبه ردود إيجابية وارتياح من الحضور في المؤتمر كونه من المطالب المهمة لكوادر هذه المحافظة والتي ستفيد المحافظة لسنوات طويلة قادمة من الناحية الفنية .

إصابات وتأمين صحي للاعبين :

ثم أكمل رئيس نادي الجهاد مداخلته وتحدث عن الأوضاع الصعبة لإدارة النادي وخصوصا عندما يتعرض اللاعب للإصابة ومتابعة العمل وتخصيص الإمكانيات المادية وطالب من السيد اللواء تشكيل صندوق وميزانية خاصة لإصابة اللاعبين وحتى تأمين اللاعب من قبل الاتحاد الرياضي وتطرق كوكي إلى موضوع اللاعب محمد بشار الذي أصيب في الموسم الماضي، وتبعات هذه الإصابة على أهله وأقاربه من النواحي المادية والمعنوية، وبدوره استجاب اللواء موفق الجمعة لمطلب رئيس النادي واعتبره مطلب مهم وسيتم إقراره وخصوصا موضوع اللاعب محمد بشار من خلال صرف جميع النفقات التي تم صرفها من قبل اللاعب  .

مطالب جهادية في مؤتمر الفرع

 

كما طالب المهندس غسان كوكي من القيادة الرياضية العمل على إصدار عفو عام عن جميع اللاعبين في مرحلة الذهاب وشطب كل أنوع البطاقات الملونة بحقهم واعتبره بمثابة هدية من القيادة الرياضية لجميع الأندية في المجموعتين الأولى والثانية .

وكما طالبت إدارة نادي الجهاد بدعم النادي مادياً من خلال زيادة الكتلة المادية ومراعاة البعد الجغرافي لنادي الجهاد بالمقارنة مع الأندية الأخرى ، وموضوع تأمين حجز الطيران والذي تبناه السيد محافظ الحسكة في الجلسة ووعدهم بتأمين الحجز في الوقت والشكل المناسبين ، وبخصوص الملعب البلدي طالبت الإدارة من خلال السيد غسان كوكي بتأمين شبكة مياه للمعلب وتأمين شبكة اتصالات للمعلب لتسهيل أمور المراسلات والكتب وصعوبة العمل بالبريد اليدوي .

وحول الصالة أيضا طالب بترميم الصالة الرياضية كونها من المنشآت الرياضية المهمة للمدينة والتي تمارس فيه شتى أنواع الألعاب والرياضات ووعدهم السيد اللواء بتشكيل لجنة تقصي الحقائق وتزويد المعنيين بالأدوات والتجهيزات والتكاليف المطلوبة لإعادة الصالة الرياضة إلى سابق عهدها .

وفي الختام :

  • قدمت إدارة النادي درعاً تذكارياً للسيد اللواء موفق الجمعة الذي عبر عن سعادته لهذه البادرة الطيبة من النادي .
  • كما قدمت إدارة المؤتمر شهادات تقدير لكل من السادة : فؤاد القس – بسام هاجري – خالد غريب
  • وبعد انتهاء المؤتمر بادرت إدارة النادي بتقديم الأوراق والكتب المطلوبة للحصول على مطالبهم في ( حجز الطيران – موضوع اللاعب محمد بشار الذي وصفه المهندس غسان كوكي باللاعب المهذب والخلوق والذي يستحق أن يقف النادي معه كما وقف هو نفسه مع النادي قبل الإصابة وهذه بادرة تستحق الثناء من القائمين على كرة الجهاد وتقديرهم لجهود اللاعبين ومتابعة أوضاعهم .
  • ثم قدمت إدارة النادي وجبة عشاء على شرف السيد اللواء موفق الجمعة في القامشلي قبل سفره إلى العاصمة وبحضور القيادة السياسية والرياضية ومعظم الوجوه الرياضية في المدينة

التعليقات مغلقة.