مينديز يُطالب بحجب الرقم 7 في ريال مدريد

23

أعلن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والمُرشح للفوز بجائزة الكرة 715802_heroaالذهبية للمرة الثالثة في مسيرته أن الدولي البرتغالي سينهي مسيرته في كرة القدم مع النادي الإسباني.

وارتبط نجم مانشستر يونايتد السابق بالعودة إلى ملعب أولد ترافورد الموسم الماضي قبل أن يوافق على تمديد عقده مع الريال حتى يونيو 2018.

وادعى رونالدو الذي سيصل في 2018 إلى عامه الـ 33 أنه يرغب في الاستمرار مع بطل أوروبا إلى ما بعد 2018 وهو ما أكده وكيل أعماله في تصريحه مع موقع جلوبو سبورت.

مينديز بدأ حديثه بوصف العلاقة بينه وبين رونالدو “التقيته للمرة الأولى عندما كان في الخامسة عشر من عمره ومنذ ذلك الوقت أنا أتحدث معه معظم أيام الأسبوع، وعندما أتواجد في مدريد أحرص دومًا على الاجتماع معه، هو صديقي” وأضاف “أعتقد أن كريستيانو سيُنهي مسيرته مع ريال مدريد، هو سعيد هناك ويطمح للمزيد من النجاح”.

وطالب مينديز إدارة النادي الملكي بحجب الرقم سبعة بعد اعتزال كريستيانو رونالدو “لا أعتقد أن رونالدو يُقارن بأي لاعب آخر، مع كل الاحترام لقيمة راؤول ودي ستيفانو، إنه أفضل لاعب في التاريخ وأعتقد أنه أفضل رياضي كذلك، لا أعتقد أننا سنرى كريسيتانو رونالدو آخر، هذا مستحيل تمامًا”.

هل بإمكان رونالدو كسر رقم ميسي في عدد مرات الفوز بالكرة الذهبية؟ “إذا حافظ على لياقته وجاهزيته، أنا أعتقد أنه سيبقى الأفضل في العالم لفترة طويلة”.

نيمار قال أنه يشك في قدرته على الوصول إلى مستوى رونالدو! “إنه يمتلك موهبة كبيرة، ليس مثل رونالدو لكنه قادر خلال فترة قليلة على أن يكون بين الأفضل في العالم، لقد كان سيء الحظ لضياع فرصته باللعب إلى جانب رونالدو”.

التعليقات مغلقة.