مادونا تهدي جمهورها ست اغانٍ

11

قررتUS-ENTERTAINMENT-MUSIC MADONNA-FILES المغنية الاميركية مادونا إصدار ستّ اغان جديدة قبل موعد اصدار البومها الاخير بكثير، بعد تسريب نسخ غير نهائية عنها عبر الانترنت. وستكون هذه الاغاني التي تقترح للبيع عبر الانترنت ضمن ألبوم «ريبيل هارت» الذي من المتوقع ان يصدر في مارس وهو الاول لنجمة البوب منذ ثلاث سنوات.
ويتبيّن من هذه الاغاني أن مادونا تتجه أكثر فأكثر الى موسيقى «الهيب هوب» من خلال تعاونها خصوصاً مع مغنية الراب نيكي ميناج. وقالت النجمة البالغة 56 سنة، في بيان: «أفضل أن يحصل المعجبون على النسخ النهائية بدلاً من نسخ غير مكتملة منتشرة الآن. اعتبروا هذه الاغاني الست هدية عيد ميلاد مبكرة».
وكانت مادونا اعتمدت لهجة اكثر حدة في وقت سابق عبر خدمة «انستاغرام»، معتبرة ما حصل «اغتصاباً فنياً» و «نوعاً من انواع الارهاب» ضد عملية الإبداع الفني. لكنها عادت ومحت هذه التصريحات.
وأتت هذه القضية في وقت تعرضت فيه مجموعة «سوني بيكتشرز» لهجوم معلوماتي واسع النطاق يفيد مسؤولون أميركيون بأن مصدره كوريا الشمالية.
ودفع هذا الهجوم «سوني بيكتشرز» الى الغاء عرض فيلم «ذي انترفيو» في الصالات. والفيلم الكوميدي الساخر يتمحور حول مخطط متخيل للاستخبارات الاميركية لاغتيال الزعيم الكوري الشمالي كيم يونغ أون، ما أثار غضب النظام الشيوعي في ذلك البلد. إلا ان التسريبات المتعلقة بأغاني مادونا غير مرتبطة على ما يبدو بهذه القضية، اذ إن شركة «يونيفرسال» المنافسة لسوني توزع أعمال مادونا.

التعليقات مغلقة.