لويس: لدي ثلاثة عروض من أندية الأولى

28

أكد المدافع البرازيلي السابق بفريق الاهلي الاول لكرة القدم لويس، عبر اتصاله لـ«ملاعب الايام»، 635546346109240213بأنه تلقى ثلاثة عروض من اندية محلية بعد ان انهى الاهلي عقده بصورة مفاجئة، مشيراً الى ان العروض من اندية تلعب في دوري «VIVA» لأندية الدرجة الاولى الا انه لم يحدد وجهته لحد الان وأنه سيتريث في اختيار النادي الذي سيمثله في منافسات الدور الثاني.
ورفض لويس الكشف عن تفاصيل العروض الثلاثة من حيث المادية والفنية، مفضلاً الإعلان عن ذلك حين ينوي التعاقد مع النادي الذي سيقع الاختيار عليه.
وأوضح لويس عن اللبس الذي وقع فيه خلال تواجده بتدريبات فريق البحرين قبل يومين بأنه لم يشارك في التدريبات من الاساس حسب ما ذكر بل انه قام بتوصيل ومرافقة زميله الهولندي المهاجم «جيه» الذي تلقى دعوة الانضمام لتدريبات فريق البحرين بعدما قام الاهلي بالاستغناء عنه بنفس التوقيت الذي استغنى عنه ايضا وهذا سبب تواجدي في ملعب نادي البحرين لا اكثر.
يذكر ان اللاعب لويس هو اول المحترفين الاجانب ممن تعاقد معهم الاهلي قبل بداية الدوري بعد ان مثل البسيتين في الموسم الماضي لموسم واحد، حيث أسهم لويس مع زملائه البقية في وضع الاهلي في مشاركة منافسهم سترة مسابقة الدرجة الثانية.

التعليقات مغلقة.