الحسكة: اجتماع لدعم القطاع الزراعي وتفعيل أربعة فروع لصرف فواتير القمح

6

 

عقد محافظ الحسكة، المهندس نور الدين أحمد، اجتماعاً ضم مدير عام المصرف الزراعي التعاوني في سوريا أحمد الزهري، ومدير فرع المؤسسة السورية للحبوب في الحسكة، إلى جانب المعنيين بالشأن الزراعي، وذلك في إطار متابعة آلية دمج قطاع المصرف الزراعي وتعزيز الخدمات المقدمة للمزارعين.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الخطوات المتعلقة بدمج قطاع المصرف الزراعي، بما يضمن استمرارية العمل وتطوير آليات تقديم الخدمات المالية للمزارعين.

كما أكد الاجتماع الاتفاق وتفعيل أربعة فروع للمصرف الزراعي التعاوني في مدن الحسكة، وقامشلو، وديرك، وعامودا، بهدف تسهيل صرف فواتير القمح للمزارعين وتسريع الإجراءات المرتبطة باستلام مستحقاتهم، بما يسهم في دعم القطاع الزراعي وتلبية احتياجات المنتجين.

التعليقات مغلقة.