قوى الأمن الداخلي: جيش الاحتلال التركي يستمر باستهداف روجآفا (مناطق شمال وشرق سوريا)

240

أصدرت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا، بيانات توضيحية عن الأماكن التي تعرضت لقصف من قبل جيش الاحتلال التركي والفصائل التابعة له، وهي كالتالي:

منبج:   

استهدف جيش الاحتلال التركي القرى التالية: المحسنلي، عرب حسن، بوزكييج، أم جلود، عون الدادات، أم عدسة، الفارات، الدندلية، قرت ويران، الكاوكلي، البويهج، المواسين بأكثر من 25 قذيفة مدفعية.

عين عيسى:

استهدف جيش الاحتلال التركي الأهالي في القرى التالية: كيتكانية، خربة البقر، صيدا بأكثر من 10 قذائف مدفعية،

كما استُهدف مخيم عين عيسى بأربع قذائف مدفعية.

زركان:

استهدف جيش الاحتلال التركي قرى محرملة، وعنيق الهوى إضافة إلى محطة محروقات أبو كرمو الواقعة جنوب بلدة زركان بـ 38 قذيفة مدفعية.

تربسبية:

عاود جيش الاحتلال التركي استهداف نقطة نفط بالقرب من حقل عودة النفطي بقذيفتي مدفعية، كما استهدف حقل عودة النفطي مرتين عبر طائرة مسيّرة.

مناطق الشهباء:

جدد جيش الاحتلال التركي قصفه على بلدة تل رفعت بأربع قذائف مدفعية، كما استهدف قرية تل سوسن ومحيط مخيم سردم، مما أسفر عن إصابة أحد المدنيين.

كما  شملت الهجمات التركية مدينة كوباني، بما في ذلك صالة أفراح الفرات، حاجز جرابلس التابع لقوى الأمن الداخلي، مطحنة كوباني، ملعب كوباني، ومستشفى الأمل.

 

كما طال القصف صوامع كوباني، مما أسفر عن إصابة ثمانية عمال بجروح خطيرة واستشهاد أحدهم. بالإضافة إلى ذلك، كما تم استهداف حاجز تابع لقوى الامن الداخلي في منطقة ديرك، وكذلك قرية المحسنلي ومعبر عون الدادات التابع للآسايش في مدينة منبج.

التعليقات مغلقة.