قسد تلقي القبض على عنصرَين لـتنظيم ”داعش” في مدينة الرقَّة

18

تمكنت فرق العمليات العسكرية (TOL) التابعة لقوات سوريا الديمقراطية ، من إلقاء القبض على عنصرَين لتنظيم داعش في مدينة الرقة.

وفي تفاصيل العملية، أصدر المركز الإعلامي لقسد بياناً جاء فيه:

 

“نَفَّذَ قسم العمليّات الأمنيَّة ضمن فرق العمليَّات العسكريَّة (TOL) التّابعة لقوّاتنا، قوّات سوريّا الدّيمقراطيَّة، عمليَّة أمنيَّة، يوم أمس، الإثنين، استهدفت إلقاء القبض على عنصر في تنظيم “داعش” الإرهابيّ في مدينة الرِّقَّة.

 

العمليَّة جرت، بعد أن استكملت قوّاتنا جمع معلومات كافية عن العنصر الإرهابيّ، حيث فرضت طوقاً أمنيَّاً مُحكَماً على مكان تواجده، وتمكَّنت من إلقاء القبض على الإرهابيّ المدعو “مُحمَّد الجوجه” الملقَّب بـ”أبي عبّود” المنحدر من قرية “قصور سلّوم” بريف حلب، كما كان يتواجد معه إرهابيٌّ آخر تَمَّ إلقاء القبض عليه أيضاً.

 

والإرهابيّ المقبوض عليه المدعو “الجوجه” كان يعمل على تهريب ما يُسمَّون بـ”أشبال الخلافة” من المُخيَّمات، وله علاقات وثيقة مع قيادات ومتزعّمي التَّنظيم الإرهابيّ.

 

وتؤكِّدُ قوّاتنا أنَّها ستستمرُّ في ملاحقة عناصر التَّنظيم الإرهابيّ حتّى تجفيف كُلِّ مصادره المادّيَّة والمعنويَّة، وأنَّها لن تدع أحداً يزعزع أمن واستقرار مناطق شمال وشرق سوريّا ويُهدِّدُ سلامة أهاليها”.

التعليقات مغلقة.