قوى الأمن الداخلي (الآساييش): “تركيا تمارس الإرهاب والحرب النفسية ضد شعبنا”

11

 

أصدر المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي “الآساييش” بياناً إلى الرأي العام، اليوم الخميس، بخصوص استهداف طائرة مسيرة تابعة لدولة الاحتلال التركي مركزاً لقواته في مدينة قامشلو، مؤكداً بأن هذا الاستهداف هو إرهابٌ ضد أبناء المنطقة في شمال وشرق سوريا وممارسة حرب نفسية ضدهم.

 

وجاء في نص البيان:

“يستمر جيش الاحتلال التركي الفاشي في اعتداءاته المستمرة على مناطقنا، والتي تستهدف أمن و أمان أبناء شعبنا، حيث قام جيش الاحتلال التركي الفاشي, اليوم الخميس ٢٢ أغسطس \ آب, عبر طائراته المسيرة باستهداف مركز قواتنا في مدينة قامشلو, والذي أسفر عن خسائر مادية في المبنى دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

إن هذا الاستهداف هو إرهابٌ ضد أبناء شعبنا، وممارسة حرب نفسية ضدهم، كما أنه يهدف لإشغال قواتنا عن القيام بواجباتها بترسيخ الأمن و الاستقرار و الاستجابة لبلاغات المواطنين و تقديم الخدمات اللازمة لهم للحفاظ على أمنهم و أمانهم.

إن هذه الاستهدافات التي يقوم بها جيش الاحتلال التركي لن تثنينا عن القيام بواجباتنا تجاه شعبنا ومناطقنا، فهي تزيدنا إصراراً على بذل المزيد من الجهود أكثر من أي وقت مضى للوقوف في وجه هذه الاعتداءات التي تهدف أمن واستقرار مناطقنا”.

 

 

التعليقات مغلقة.