لاجئ سوري يفقد حياته طعناً على يد مواطن ألماني “زميله في السكن”

59

 

كشفت وسائل إعلام ألمانية عن فقدان لاجئ سوري لحياته على يد زميله في السكن، نتيجة مشاجرة نشبت بينهما داخل الشقة التي يقيمان فيها بمدينة تسفايبروكن في ولاية “راين لاند- بالاتينات” الألمانية.

وقالت شرطة منطقة بابنهاوزن التابعة لمدينة تسفايبروكن جنوب غربي البلاد إن فرقها تلقت بلاغاً بحدوث مشاجرة بين شخصين في شارع “ويبنهايم شتراسه” استخدم فيها المتشاجران السلاح الأبيض.

 وأصيب أحد المتورطين، وهو مواطن ألماني يبلغ من العمر 45 عاماً، بجروح قاتلة خلال مشاجرة مع شخص سوري (26عاماً) تم العثور عليه في شقته مصاباً بجروح خطيرة، وتوفي بعد ذلك بوقت قصير في نفس المكان، وفقاً لموقع صحيفة tagesschau””.

وأعلنت الشرطة بعد التحريات وجمع المعلومات بأنه “توافرت مؤشرات على أن المصاب ورفيقه في السكن تعرضا لإصابات جسدية متبادلة بسلاح طعن في إطار مشاجرة، مضيفة “وأصيب (السوري) بجروح خطيرة في البداية قبل أن يتوفى متأثراً بجراحه بعد وقت قصير”.

وبناء على طلب مكتب المدعي العام، أصدرت محكمة تسفايبروكن مذكرة اعتقال ضد زميل المتوفى في الغرفة، للاشتباه القوي في ارتكابه جريمة قتل غير متعمد.

وأوضح مكتب المدعي العام أنه “لا يمكن تقديم مزيد من المعلومات في هذه المرحلة المبكرة من الإجراءات، لأن التحقيقات ما تزال مستمرة. وبمجرد توفر المزيد من المعلومات حول أسباب ودوافع القتل، سيقدم مكتب المدعي العام تقرير متابعة في أقرب وقت ممكن”.

المصدر: “tagesschau”.

التعليقات مغلقة.