“أمير الخدمات المالية بتنظيم داعش” في قبضة قوى الأمن الداخلي

15

أعلنت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي، أن جهاز الأمن العام تمكن من إلقاء القبض على “أمير بارز” في تنظيم داعش ـ يَشغل منصب أمير الخدمات المالية في دير الزورـ وذلك خلال عملية أمنية معقدة و حساسة، نُفذت بالتنسيق مع التحالف الدولي، في بلدة غرانيج بريف دير الزور الغربي.

وفي التفاصيل، أصدر المركز الإعلامي للآسايش بياناً جاء فيه:

“نَفذَ جهاز الأمن العام يوم السبت 13 يوليو / تموز عملية أمنية معقدة و حساسة، بالتنسيق مع التحالف الدولي، تم التخطيط لها بعناية بعد عمليات متابعة و رصد دقيقة لتحركات أحد أبرز أمراء تنظيم داعش الإرهابي في دير الزور.

حيث تمكنت قواتنا من إلقاء القبض عليه ببلدة غرانيج و يُدعى خالد حسن السلوم و الملقب ” أبو فاطمة الشعيطي ” الذي كان يَشغل منصب أمير الخدمات المالية في دير الزور، كما كان مساعداً للإرهابي ” أبو صهيب العراقي” و قد ظهر بإحدى الفيديوهات الدعائية التي نشرها تنظيم داعش يَحث مقاتلي داعش على القتال، قبل هزيمتهم من قوات سوريا الديمقراطية و تحرير دير الزور من إرهابهم.

بعد دحر تنظيم داعش وتحرير المنطقة، تولى ” أبو فاطمة الشعيطي” قيادة واحدة من أخطر الخلايا الإرهابية، المتخصصة في تنفيذ عمليات الاغتيال.

هذه العملية الناجحة تعكس الجهود الاستثنائية التي يبذلها جهاز الأمن العام لضمان الأمان والاستقرار، و ملاحقة فلول خلايا تنظيم داعش”.

التعليقات مغلقة.