قسد تعلن القبض على “داعشيٍّ” في مدينة قامشلو

182

أعلنت قوات سوريا الديمقراطيةقسد” اليوم السبت، إلقاء القبض على داعشي متورِّطٌ في تنفيذ عمليّات إرهابيَّة ومسؤول عن العديد من التَّفجيرات التي حصلت في المنطقة، وذلك خلال عمليَّة أمنيَّة نفَّذتها فرق العمليّات العسكريّة (TOL) في مدينة #قامشلو، أمس الجمعة.

وفي تفاصيل العملية، أصدر المركز الإعلامي لقسد بياناً جاء فيه:

 

“في إطار عمليّاتها الأمنيّة المتواصلة ضُدَّ فلول ما تبقّى من خلايا تنظيم “داعش” الإرهابيّ، ومتابعة تحرّكاتها في مناطق شمال وشرق سوريّا، نفَّذت فرق العمليّات العسكريّة (TOL) التّابعة لقوّاتنا، قوّات سوريّا الدّيمقراطيَّة، عمليَّة أمنيَّة في مدينة قامشلو، يوم أمس الجمعة، استهدفت إلقاء القبض على عنصر من خلايا التَّنظيم الإرهابيّ متورِّطٌ في تنفيذ عمليّات إرهابيَّة ومسؤول عن العديد من التَّفجيرات التي حصلت في المنطقة.

جرت العمليَّة بعد جمع قوّاتنا معلومات كافية ووافية عن الإرهابيّ المدعو “مُحمَّد عثمان علي”، حيث حاصرت مكان تواجده وتمكَّنت من إلقاء القبض عليه.

والإرهابيُّ “مُحمَّد عثمان علي” ينحدر من قرية “الجُرنيَّة” التّابعة لمدينة “الرقة”، وكان عنصراً في خليَّة تفجيرات تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابيّ، وشارك في تنفيذ عِدَّةِ أعمال إرهابيَّة في المنطقة.

وتؤكِّدُ قوّاتنا أنَّها ستلاحق عناصر التَّنظيم الإرهابيّ، حتّى تتمكَّن من تجفيف منابعه واستئصاله من جذوره”.

التعليقات مغلقة.