تشافي: هدف نابولي “يلخص” موسم برشلونة

9

 

يرى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني أن فريقه كان يستحق الفوز على مضيفه نابولي الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، وذلك بعدما خطف أصحاب الأرض هدف التعادل عبر الهداف النيجيري فيكتور أوسيمين قبل ربع ساعة من النهاية.

وقدم بطلا إسبانيا وإيطاليا العام الماضي، اللذان يعانيان هذا الموسم، شوطا أول مملا قبل أن يضع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي برشلونة في المقدمة بعد ساعة من اللعب، لكن النيجيري أوسيمين سجل هدف التعادل بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد 15 دقيقة فقط.

وخاض برشلونة مباراته الأولى في أدوار خروج المغلوب لدوري أبطال أوروبا منذ ثلاث سنوات بعد خروجه من دور المجموعات لمدة عامين متتاليين، إذ كانت مباراته مع باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي نسخة 2020-2021 هي الأخيرة.

 

وقال تشافي لـ”موفي ستار بلس” بعد المباراة: إنها نتيجة جيدة لمباراة العودة، كنا الأفضل في جميع جوانب المباراة وكان علينا أن نسيطر لكننا عانينا ولم نمتلك الحسم أمام المرمى. هذا ملخص موسمنا.

 

وواصل: سنلعب أمام جماهيرنا في العودة وهذا في صالحنا…قدمنا مباراة جيدة ونشعر ببعض المرارة وإذا لعبنا المباراة المقبلة بنفس الأسلوب سنبلغ دور الثمانية.

التعليقات مغلقة.