السوبر الإسباني.. مهمة محفوفة بالمخاطر لبرشلونة أمام أوساسونا

15

 

يجد برشلونة نفسه في موقف لا يحسد عليه، فهو إلى جانب اتجاهه لفقدان لقبه في الدوري، يقدّم أداء سيئاً لا يليق به حيث يحتل المركز الثالث في الليغا بفارق 7 نقاط عن الصدارة، قبل اللعب مع أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر مساء الخميس على ملعب “الأول بارك” في العاصمة السعودية الرياض.

 

ويعاني برشلونة للفوز على منافسين أقل شأنا منه وأفضل مثال على ذلك تفاديه فخ السقوط أمام بارباسترو من الدرجة الرابعة بفوزه الصعب عليه 3-2 في دور الـ 32 من الكأس المحلية.

 

قال تشافي هرنانديز مدرب النادي الكتالوني بعد مرور فريقه من الباب الضيّق: أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة، لكننا تهنا مرة أخرى. خطأ واحد يمكن أن يكلفك اللقب ولا ينبغي أن نقدم كل ما قدمناه.

 

وتابع: أعتقد، بشكل عام، أنها مباراة إيجابية. لقد عانينا أكثر مما توقعنا. هي مباراة بإمكاننا خلالها أن نهز الشباك، لكننا لم ننجح في ذلك لذا عانينا أكثر مما ينبغي.

 

وسيفتقد برشلونة لجهود مدافعه البرتغالي جواو كانسيلو بسبب تعرّضه لشد في أربطة الركبة. خرج كانسيلو بعد 11 دقيقة من صافرة البداية في الفوز القاتل على لاس بالماس 2-1 في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري.

 

وانضم كانسيلو (29 عاماً) المعار من مانشستر سيتي الإنجليزي لموسم واحد إلى قائمة طويلة من المصابين في برشلونة، تتضمن لاعب الوسط اليافع غافي، الحارس الألماني مارك-أندري تير شتيغن والظهير ماركوس ألونسو، وأخيرا المدافع إينيغو مارتينيز الذي تعرض مجددا للإصابة أمام بارباسترو بعدما كان غاب لخمس مباريات.

 

ويجد برشلونة نفسه في مهمة سهلة على الورق أمام أوساسونا الذي تعرض لتسع هزائم في الدوري ويحتل المركز الثاني عشر، علما أن الأخير يسعى للثأر من “بلاوغرانا” بعدما خسر على أرضه أمامه 1-2 بهدف متأخر من ركلة جزاء للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في المرحلة الرابعة.

التعليقات مغلقة.