ماتيوس يعارض فكرة عودة كروس إلى منتخب ألمانيا

9

 

ربما يفكر لاعب الوسط الألماني المخضرم توني كروس، في التراجع عن قرار اعتزاله الدولي، الذي اتخذه في وقت سابق، حسبما ذكرت صحيفة “بيلد” يوم الثلاثاء، غير أن هناك أصواتا معارضة ترى أن تلك الخطوة لن تكون منطقية.

 

وقرر كروس، الذي توج بكأس العالم مع منتخب ألمانيا عام 2014 بالبرازيل، الاعتزال دوليا عقب مشاركته مع الفريق في كأس أوروبا الأخيرة التي أقيمت في عام 2021.

 

ووصف يوليان ناغلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، مؤخرا، عودة كروس بأنها “فكرة مثيرة للاهتمام”، حيث صرح لمحطة “زد.دي.إف” التلفزيونية الألمانية: عليك أن تفكر في جميع اللاعبين الذين يحملون جواز سفر ألمانيا، أعتقد أن هذه هي وظيفتي.

 

في المقابل، أبدى لوثار ماتيوس، صاحب الرقم القياسي لعدد المشاركات الدولية مع المنتخب الألماني (150 مباراة) عدم قناعته بأن عودة كروس ستشكل إضافة للمنتخب الألماني قبل مشاركته في النسخة المقبلة من كأس أوروبا، التي تستضيفها ألمانيا في الصيف القادم.

 

وصرح ماتيوس لشبكة “سكاي”: إذا لعب كروس في مركز قلب الدفاع، لا بأس. لكن المنتخب الألماني لا يحتاج للاعبين في خط الوسط. لذا فأنت تفتح علبة من الديدان لست في حاجة إليها.

 

وأضاف ماتيوس: كروس ليس لاعب خط وسط دفاعي أيضا، لكن إذا رأى ناغلسمان فجأة أن كروس يستطيع اللعب في هذا المركز، فسيكون هناك الكثير من النقاش مجددا.

 

التعليقات مغلقة.