القبض على شبكة تشليح مكونة من 17 شخصاً بينهم امرأة في ريف الحسكة

50

 

أعلن المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي “الأساييش”، أن قوى مكافحة الجريمة وبالتنسيق مع النيابة العامة و قوى العمليات، تمكنت من إلقاء القبض على شبكة مكونة من 17 شخصاً بينهم امرأة، تقوم بعمليات التشليح والسطو المسلح، إضافة إلى جرائم القتل في ريف مدينة الحسكة.  

وأوضح المركز الإعلامي في بيان، بأن قوى مكافحة الجريمة “تلقت خلال الفترة الماضية العديد من البلاغات من المواطنين حول تعرضهم لعمليات سطو المسلح، وعمليات التشليح في مناطق متفرقة من ريف الحسكة”.

وأضاف بأنه بعد متابعة جميع البلاغات، وجمع المعلومات عن تحديد الأشخاص وأماكن تواجدهم، نفذت مكافحة الجريمة و قوى العمليات وبالتنسيق مع النيابة العامة، يوم الاثنين الماضي؛ مداهمة أماكن تواجد الأشخاص، الواقعة في قرية “الدنين” وتمكنت من إلقاء القبض على 17 شخصاً بينهم امرأة، وضبط بحوزتهم معدات وأسلحة، وهي:

“سلاح كلاشنكوف عدد (4)، مخازن عدد (3)، بندقية ( بومبكشن ) عدد (3)، هاتف محمول عدد (6)، مخزن مسدس، بدلات عسكرية عدد (13)”.

وأشار البيان إلى أن الأشخاص الموقوفين اعترفوا خلال التحقيق الأولي معهم بقيامهم بالكثير من عمليات التشليح، والسطو المسلح، والسرقة، مضيفاً بأنه سيتم تحويلهم للنيابة العامة بعد استكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

التعليقات مغلقة.