مدرب دورتموند يراهن على “ضعف” باريس

13

 

أكد إيدن ترزيتش مدرب بروسيا دورتموند أن فريقه يضع أداء منافسه باريس سان جيرمان خارج أرضه بين نقاط الضعف للنادي الفرنسي قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء والتي ستحدد متصدر المجموعة.

 

وتأهل دورتموند بالفعل إلى دور الستة عشر بفوزه على ميلان الإيطالي 3-1 في سان سيرو أواخر الشهر الماضي. ويكفيه التعادل أو الفوز ليضمن صدارة المجموعة السادسة وتجنب مواجهة أحد الفرق الكبرى في دور الستة عشر.

 

ويتصدر دورتموند المجموعة بعشر نقاط بفارق ثلاث نقاط عن سان جيرمان ثاني الترتيب. ويملك نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، صاحب المركز الثالث وميلان الرابع، خمس نقاط قبل مواجهتهما.

 

ويحتاج النادي الفرنسي للفوز لضمان مقعده في الأدوار الإقصائية وصدارة المجموعة. وفي حال التعادل أو الخسارة سيضطر للانتظار أن تكون نتيجة المباراة الأخرى بالمجموعة في صالحه.

 

وقال ترزيتش في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء: سنلعب ضد باريس سان جيرمان في ملعب ممتلئ عن آخره بالجماهير. هذا هو الدافع الذي نحتاجه للفوز.

 

وواصل: ندرك الكفاءات التي يملكها كفريق لكن رأينا أيضا مشاكلهم الدفاعية في المباريات خارج أرضهم. إذا تحلينا بالشجاعة ومستوى القوة في أدائنا فيمكننا أن نتسبب في مشاكل لأي منافس.

 

وخسر باريس سان جيرمان مباراتين خارج أرضه في دور المجموعات هذا الموسم أمام نيوكاسل وميلان، قبل مواجهة دورتموند في ألمانيا.

 

وأضاف ترزيتش: إنه باريس سان جيرمان ويدرك أن عليه الفوز هنا لضمان مقعده في الدور المقبل وهم يعرف أيضا أننا بحاجة للفوز.

التعليقات مغلقة.