قوات سوريا الديمقراطية: مقتل 15 من جنود الاحتلال التركي في سلسلة عمليات رد مشروع خلال الأيام الماضية

68

 

أعلن المركز الإعلاميّ لقوّات سوريّا الدّيمقراطيّة عن مقتل 4 من جنود الاحتلال التُّركيّ وجرح 5 أخرين، في ريف ناحية “زركان”، شمال الحسكة وذلك في رد على هجمات واعتداءات الاحتلال التُّركيّ والفصائل التابعة لها للمنطقة ولقوات سوريا الديمقراطية.

 

وجاء في نص البيان:

ضمن إطار حَقِّها في الرَدِّ المشروع على هجمات واعتداءات الاحتلال التُّركيّ ومرتزقته؛ استهدفت قوّاتنا، قوّات سوريّا الدّيمقراطيّة قواعِدَ للاحتلال التُّركيّ في ريف ناحية “زركان”، شمال الحسكة.

 

ويوم أمس، الإثنين، 09 أكتوبر/ تشرين الأوَّل الجاري، وفي السّاعة (09:30)، استهدفت قوّاتنا قواعد الاحتلال التركي في قرى “أم شعيفة، باب الفرج، تل مُحمَّد، الداوديّة وعبد الحي” بريف بلدة “زركان” بأكثر من /28/ قذيفة هاون، والتي أسفرت عن مقتل /4/ جنود للاحتلال التُّركيّ وجرح /5/ آخرين.

 

وارتفع بذلك عدد القتلى في صفوف الاحتلال التركي خلال سلسلة عمليات الرد لمشروع التي نفذتها قواتنا خلال الأيام الماضية إلى ١٥ قتيلاً و ١٣ جريحاً.

 

على صعيد متصل، أطلق رئيس النظام التركي المحتل سلسلة من الأكاذيب حول المواقع التي استهدفها طيران الاحتلال وعدد الشهداء من قواتنا، حيث ادعى استشهاد ١٦٢ من مقاتلينا وتدمير ١٩٤ هدفاً، نؤكد أن تلك الادعاءات هي أكاذيب مكررة وكل الأهداف التي تم استهدافها منشآت خدمية وحيوية تخدم السكان أدى إلى استشهاد نحو ٤٥ شخصاً بينهم ١١ مدنياً وآخرون من قوات مكافحة المخدرات أثناء تواجدهم في مركز تدريبي بمهمة غير قتالية.

 

التعليقات مغلقة.