مقتل وجرح أكثر من 40 عنصراً من الفصائل التابعة للاحتلال التركي في منبج

34

أكد المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، مقتل 15 عنصراً من الفصائل التابعة للاحتلال التركي وجرح 30 آخرين بريف منبج .

وجاء ذلك خلال بيان أصدره قوات جبهة الأكراد ونشره المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، كشفت فيه حصيلة تصدي قواتها لهجمات الفصائل التابعة للاحتلال التركي على مناطق بريف منبج.

وجاء في البيان:

“شَنَّ مرتزقة الاحتلال التُّركيّ، اليوم الأربعاء، هجوماً على قرية “البوغاز”، بريف منبج الشِّماليّ، تصدَّت لها قوّاتنا، قوّات جبهة الأكراد، وأسفرت عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

الهجوم الذي استهدف القرية، تّمَّ عبر أعداد كبيرة من المرتزقة، وأثناء تصدّي قوّات جبهة الأكراد لهم؛ اندلعت اشتباكات قويّة، قتل فيها أكثر من /15/ مرتزق، إضافة لجرح نحو /30/ آخرين، وتدمير عربتين اثنتين عسكريّتين استخدمها المرتزقة في الهجوم، فيما لاذ بقيّة المرتزقة بالفرار، كما استولت قوّاتنا على كميّة كبيرة من الأسلحة والذَّخائر التي خلَّفها المرتزقة وراءهم.

وكان من بين قتلى المرتزقة عناصر لتنظيم “داعش” الإرهابيّ، حيث تَمَّ التَّأكيد عليهم من خلال شارات التَّنظيم الإرهابيّ التي يحملونها على ملابسهم.

ومنذ بداية الأحداث في دير الزور، عمدت دولة الاحتلال التُّركيّ ومرتزقتها إلى شَنِّ هجمات مستمرّة على مختلف مناطق شمال وشرق سوريّا، من منبج وعين عيسى، وحتّى تل تمر وزركان، وتصدَّت لها قوّاتنا وقوّات سوريّا الدّيمقراطيّة، وأحبطت جميع تلك الهجمات”.

التعليقات مغلقة.