البدء بتوزيع مازوت التدفئة على الأهالي في إقليم الجزيرة

66

باشرت إدارة المحروقات التابعة للإدارة الذاتية في إقليم الجزيرة بالتعاون مع لجان المحروقات في النواحي والبلدات بتوزيع مادة مازوت التدفئة المخصص لفصل الشتاء المقبل على الأهالي في المنطقة.

وقال “كاوا سليمان” الرئيس المشترك للمكتب الخدمي لمدير المحروقات العامة في إقليم الجزيرة ـ لموقع المجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة ـ إن توزيع مازوت التدفئة سيتم وفق البرنامج والكميات المخصصة لمناطق شمال وشرق سوريا البالغة 300 لتر لكل عائلة، لافتاً إلى أنه سيتم توزيعها دفعة واحدة.

وأشار “سليمان”، إلى أنه تم إصدار 320 ألف بطاقة حتى الآن، منوهاً أن احتياجات الإقليم تُقدر وفق البطاقات الصادرة حتى الآن وهي 96 مليون لتر مبدئياً.

“ويعتمد برنامج توزيع المادة على ثبوتيات الأهالي القاطنين في الإقليم وللأشخاص الذين لا يملكون الثبوتيات ومنهم مكتومي القيد بحسب الإحصاء الذي تم تقديمه من مقاطعتي (قامشلو والحسكة)، أما بالنسبة للاجئين العراقيين يتم توزيع المادة عليهم وفق بطاقة المفوضية التابع للأمم المتحدة”.

واختتم “كاوا سليمان” الرئيس المشترك للمكتب الخدمي لمدير المحروقات العامة في إقليم الجزيرة حديثه قائلاً: “بسبب ما تعيشه مناطقنا من أزمات وحصار ممنهج تم تقليل مخصصات مادة المازوت لهذا العام، وذلك لمراعاة كافة القطاعات الأخرى وسد احتياجاتها”.

التعليقات مغلقة.