قيادة (قسد ومسد) في لقاء عشائر دير الزور:  يجب توخي الحذر من الفتن والمشاكل لأنها تستهدف الجميع

65

التقى القائد العام لقوّات سوريا الديمقراطية “مظلوم عبدي” وعضو القيادة العامة لوحدات حماية المرأة “روهلات عفرين” ورئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سوريا الديمقراطية إلهام “أحمد” بثلاثة وفود من رؤساء وشيوخ عشائر منطقة دير الزور وريفها، وذلك ضمن إطار اللقاءات الدورية التي تعقدها القيادة العامة للتواصل مع قادة المجتمع.

 

وخلال اللقاء، استعرض القائد العام التطورات السياسية والعسكرية في المنطقة، وكذلك احتمالات تطورات الوضع والتجهيزات لمواجهة أية حالة طارئة من النواحي الأمنية والعسكرية.

 

كما قيّم قائد قسد مع الوجهاء الحالة المعيشية والخدمية والنواقص المتعلقة بالمؤسسات الخدمية والخطط البديلة لتجاوز الصعوبات، ودعا الوجهاء إلى مساعدة مؤسسات الإدارة في تجاوز النواقص وإبداء المزيد من التعاون في سبيل التخفيف من آثار الحرب على الأهالي، حيث أكد أنه سيناقش مع المؤسسات المعنية لتجاوز النواقص وإيجاد حلول عاجلة لها.

 

وشدد على ضرورة توخي الحذر من الفتن والمشاكل التي تحاول أطراف مرتبطة بالحكومة السورية إثارتها في منطقة دير الزور، منوّها أن تلك الفتن تستهدف الجميع في أمنهم واستقراراهم ولا يستفيد منها سوى المتربصين بحاضر ومستقبل المنطقة وأهلها.

 

وأشار إلى المحاولات المتكررة من قبل تنظيم داعش في ضرب الاستقرار، مؤكداً على أن قوّات سوريا الديمقراطية لن تتهاون في ضرب الخلايا الإرهابية والقضاء عليها تماماً.

التعليقات مغلقة.