لأول مرة على مستوى شمال وشرق سوريا.. انطلاق فعاليات بطولة كرة السلة “للسيدات”

18

 

أطلقت هيئة الشباب والرياضة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، وبرعاية الاتحاد الرياضي العام، اليوم الأحد، بطولة كرة السلة للسيدات لأول مرة على مستوى شمال وشرق سوريا، وذلك في منشأة “الشهيد أدهم” بالرقة.

وحضر البطولة أعضاء في هيئة الشباب والرياضة لشمال وشرق سوريا، ولجنة الشباب والرياضة والمجلس الرياضي في مدينتي الطبقة والرقة.

وهنأت “أمينة محمد” رئيسة مكتب المرأة في هيئة الشباب والرياضة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا انطلاق البطولة، وقالت: “نهدف من خلال إقامة هذه البطولة إلى توسيع وتطوير الرياضة ضمن نشاطات الاتحاد الرياضي لشمال وشرق سوريا”.

وتحدثت “حنان بكار” الرئيسة المشتركة لهيئة الشباب والرياضة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا في الافتتاحية بأنَّ الهيئة أطلقت بطولة كرة السلة للسيدات بإشراف الاتحاد الرياضي العام، حيث ستشارك فيها كافة منتخبات الإدارات الذاتية والمدنية.

وافتُتحت البطولة بمباراة بين منتخبي الرقة والطبقة في منشأة “الشهيد أدهم” الرياضية بالرقة، وانتهت بفوز منتخب الرقة على الطبقة بنتيجة ( 50 -10)

كما التقى منتخبا الطبقة والجزيرة في مباراة ثانية وانتهت بفوز الجزيرة على نظيرهُ بـ ( 102_17 )

ومن المقرر أن تستمر البطولة حتى يوم غد “الاثنين”، وتنتهي المباراة النهائية بتتويج الفائز ببطولة كرة السلة للسيدات لهذا العام.

التعليقات مغلقة.