ثريدز يصبح التطبيق الأسرع انتشاراً في التاريخ.. وماسك ساخراً: “هو انستغرام ولكن بدون صور”

35

أصبح تطبيق “ثريدز” التي أصدرته الشركة العملاقة “ميتا” من أسرع التطبيقات انتشاراً في التاريخ، حتى إنه تفوق على تطبيق دردشة الذكاء الاصطناعي “ChatGPT”، والذي تم إطلاقه في يناير الماضي.

وكتب الرئيس التنفيذي لـ”ميتا”، في المنصة الجديدة، مساء الأربعاء، أن “التطبيق شهد 2 مليون مشترك في أول ساعتين”، ليضيف لاحقاً أن العدد ارتفع إلى 10 ملايين مشترك في 7 ساعات.

وبعد أن شغل تطبيق “ثريدز” الجديد العالم، مهددا عرش “تويتر”، خرج الملياردير الأميركي “إيلون ماسك” مالك “العصفور الأزرق”، عن صمته معبراً عن رأيه في الضيف الجديد بمواقع التواصل.

 ورد “ماسك” عبر حسابه في “تويتر”، أمس  السبت، على إحدى التغريدات حول  تهديد تطبيق ميتا الجديد لتويتر فقال: “تطبيق ثريدز هو مجرد إنستغرام دون صور، وهو أمر لا معنى له، نظراً لأن الصور هي السبب الرئيسي لاستخدام الأشخاص لهذا التطبيق”.

وتابع في تغريدة أخرى تعليقاً على إغلاق ميتا أي حساب في “ثريدز” ينشر أفكارا مخالفة “تخيل لو كانت جميع وسائل التواصل الاجتماعي تحت إبهام مارك زوكربيرغ – مالك ميتا-“.

وكان العصفور الأزرق،  قد هدد مساء الخميس، شركة “ميتا” علناً، بمقاضاتها بسبب تطبيقها الجديد.

 

ويتزايد عدد مستخدمي Threads بصورة كبيرة منذ إطلاقه لاعتماده على منصة إنستغرام، فيما يرى مراقبون أن التطبيق سيشكل تهديداً حقيقياً لـ “تويتر”.

التعليقات مغلقة.